المجلة

سامسونج تبتكر تلفازا على شكل لوحة فنية بمزايا جديدة

كما نعلم جميعا فإن شركة سامسونج تعتبر من بين أقوى الشركات التقنية على مستوى العالم و لا يقتصر عمل شركة سامسونج على إنتاج الهواتف الذكية فقط

بل إنها تقوم ايضا بإنتاج أجهزة أخرى مثل أجهزة التلفاز و التي تعتبر من بين أفضل أنواع التلفاز الموجودة في الأسواق ، و على مدى السنوات الماضية فإن شركة سامسونج كانت تعمل على مشروع جديد لإنتاج نسخة جديدة من أجهزة التلفاز بطريقة مبتكرة و مختلفة عن ما تعودنا عليه منها و في النهاية فقد توصلت شركة سامسونج إلى إبتكار أجهزة تلفاز على شكل لوحات فنية تشكيلية .

The Frame

نوع جديد من أجهزة التلفاز أطلقت عليه شركة ساسمونج إسم The Frame و هو عبارة عن تلفاز يتم شحن بطاريته و القيام بتعليقه على الجدار ليبدو على شكل لوحة فنية يصعب التفريق بينه و بين اللوحات الأخرى الأصلية ، حيث أن تلفاز The Frame محاط بإطار خشبي متوفر في اللون الأبيض و الذهبي ، إلى جانب أنه يعرض الصور بطريقة مميزة .

The Frame

يعمل تلفاز The Frame على عرض مجموعة من الصور التي تكون عبارة عن لوحات فنية و أيضا يمكن للمستخدم أو صاحب التلفاز أن يقوم بعرض مجموعة من الصور الخاصة به عبر إضافتها للجهاز ، و المميز أكثر في تلفاز The Frame أنه يبدأ في عرض الصور فقط إذا ما إستشعر حركة في الغرفة أما إذا لم يكن هناك أي شخص في الغرفة فإن التلفاز يتوقف عن العمل ليقوم بحفظ الطاقة الكهربائية .

The Frame

و يبلغ سعر هذا التلفاز الجديد حوالي 2000 دولار و قد يصل سعره بمميزات إضافية إلى غاية 2800 دولار و و رغم أن سعره مرتفع إلا أنه جهاز جديد يقدم ميزة مختلفة قد تنال إعجاب العديد من متابعي و محبي شركة سامسونج .

The Frame
اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock