عرض تجاري

تعرّف على هاتف Xiaomi Redmi Note 4X بذاكرة 64GB و كاميرا 13MP + رابط الشراء

من جديد نعود إليكم بواحد من اقوى الهواتف الذكية التي تعرف تخفيضا كبيرا جدا حاليا على المتجر الشهير و الغني عن التعريف tomtop ، و كما عودناكم دائما فإننا من حين لآخر نقوم بمشاركة بعض العروض التخفيضية التي نراها جيدة حتى تستطيعوا القيام بإقتناصها ، و عرض اليوم سوف يتمحور حول هاتف Xiaomi Redmi Note 4X و هو واحد من بين الهواتف القوية جدا التابعة للشركة العملاقة شاومي و هي شركة شهيرة و معروفة بتخصصها في صناعة الهواتف الذكية .

Xiaomi Redmi Note 4X

من مميزات هاتف Xiaomi Redmi Note 4X أنه يحتوي على ذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجا بايت إلى جانب أنه يتوفر على ذاكرة تخزين عشوائية بمساحة 4 جيجابايت و هي مساحة تخزين كبيرة مقارنة ببعض الهواتف الأخرى و التي قد تكون متاحة بنفس سعر هاتف Xiaomi Redmi Note 4X .

Xiaomi Redmi Note 4X

على مستوى الكاميرا فإن الهاتف يحتوي على كاميرا أمامية بدقة وضوح 5 ميجابكسل و كاميرا خلفية بدقة وضوح 13 ميجابكسل ، كما يحتوي الهاتف على بطارية بقوة 4100mAh ، و هو يتوفر أيضا على منفذين لشريحة بطاقة الإتصال كما يقوم بتشغيل تقنية الـ 4G .

Xiaomi Redmi Note 4X

و بالنسببة لشاشة الهاتف فهي بقياس 5.5 بوصة و هي شاشة بدقة وضوح Full HD ، مع العلم أن الهاتف يدعم جميع التقنيات بما فيها البلوتوث و الواي فاي و الـ GPS و يمكنك الحصول عليه بسعر منخفض عبر النقر على الرابط أدناه و إستعمال هذا الكوبون التخفيضي : AJRDM4X

شراء هاتف Xiaomi Redmi Note 4X

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock