آندرويد

تطبيق الكشف عن المعادن بإستعمال الهاتف بسهولة

تحميل تطبيق الكشف عن المعادن فلا شك بأن عملية الكشف عن المعادن في الأرض أو الجدران أو مختلف الأماكن هي عملية تتم عن طريق بعض الأجهزة المخصصة لذلك ، لكن بعد أن أصبحت الهواتف الذكية قادرة على إستشعار المغناطيس من حولها فإنه أصبح أيضا يمكن تحويل الهاتف إلى كاشف للمعادن عبر إستعمال أحد التطبيقات و التي تتيح هذه الميزة مثل تطبيق Metal Detector .

تحميل تطبيق الكشف عن المعادن

 

تطبيق الكشف عن المعادن

 

تطبيق Metal Detector هو عبارة عن تطبيق مجاني إنتشر بشكل كبير على متجر الجوجل بلاي و أتبث هذا التطبيق نجاحه و إحترافيته في الكشف عن المعادن بطريقة مميزة حدا ، حيث أن كل ما يقوم به المستخدم هو تنصيب التطبيق على الهاتف و تشغيله ثم تقوم بتمرير الهاتف بالقرب من الأماكن التي تتوقع أن تكون فيها معادن و عندما يستشعر الهاتف أي معدن فإنه يصدر ضجيجا عبارة عن صوت مثل إندار أو تنبيه .

تطبيق الكشف عن المعادن

التطبيق متاح فقط لهواتف نظام تشغيل الآندرويد و يمكنك تحميله بشكل مباشر عبر النقر على الرابط بالأسفل ، و بعد تحميل و تنصيب التطبيق قم بتشغيله و البدء في البحث عن المعادن الموجودة من حولك بشكل سهل عن طريق إمساك الهاتف و تمريره على الأرض أو صناديق أو جدران و غيرها .

تحميل تطبيق Metal Detector 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock