iOS آندرويد

اضافة تأثيرات في الواتس آب على الصور و الفيديوهات قبل ارسالها

اضافة تأثيرات في الواتس آب على الصور
اضافة تأثيرات في الواتس آب على الصور

التحديث الآخير لتطبيق الواتس آب شمل العديد من التحسينات و الميزات الجديدة و الحمد لله أن هذا التحديث الجديد لم يكن له أي علاقة بتطبيق Snapchat .

من أهم الميزات التي شملها هذا التحديث الجديد هو اضافة خاصية جديدة تمكنك من اضافة تأثيرات على الصور و الفيديوات و الصور المتحركة Gifs، المهم من أجل التمتع بهذه الميزات عليك أن تقوم بتحديث التطبيق على هاتفك الذكي مع العلم أنه على الاندرويد فان النسخة الآخيرة هي 2.17.215 أمّا بالنسبة لأجهزة الـ iOS فان النسخة الآخيرة من تطبيق الواتس آب هي 2.17.30 .

اضاقة تأثيرات على الواتس آب
اضاقة تأثيرات على الواتس آب

بالنسبة لطريقة استعمال هذه الخاصية صديقي القارئ، فانه بعد تحديث التطبيق على جهازك الذكي ، تقوم بالولوج الى المحادثة المراد فيها ارسال ملف ميديا بعد ذلك تقوم بالضعظ على زر + من أجل جلب قائمة المشاركة ، بعد ذلك تقوم بالضغط على ‘Photo & Video Library’ من أجل الولوج الى ملفات الصور و الفيديوات على جهازك و اختيار منها ما تريد ارساله .

.

 

اضافة تأثيرات في الواتس آب على الصور
اضافة تأثيرات في الواتس آب على الصور

 

بعد تحديد الملف المراد ارساله ، قم بتمرير اصبعك من أسفل الشاشة الى أعلاها ، فيتم تلقائيا فتح قائمة التأثيرات و من خلالها تستطيع اختيار الفلتر الذي يعجبك ، في الوقت الحالي لا يشمل الواتس آب على العديد من التأثيرات لكن من الأكيد مستقبلا سيقوم باضافة الكثير منها و بمجرد الانتهاء من التعديل على ملف الميديا ، كل ما عليك فعله هو الضغط على زر الارسال.

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :