برامج و اضافات

أفضل 3 برامج لإقفال الملفات بكلمة سر على نظام الويندوز

إذا كان هناك شخص آخر يستعمل حاسوبك غيرك فإنك قد تكون قلقل من أن يقوم ذلك الشخص بالإطلاع على بعض الملفات التي ربما تحتوي على أشياء خاصة بك مثل صور أو فيديوهات او وثائق و غيرها ، و كي تضمن بأن ذلك الشخص لن يستطيع الإطلاع على ما تحتويه الملفات الخاصة بك فإنه من بين الطرق التي يمكنك إستخدامها للحماية هي تعيين كلمة سر لملفاتك و بالتالي لن يستطيع الولوج إليها بسهولة .

و في هذه التدوينة سوف نشارك معك 3 برامج مميزة للغاية تعتبر من أشهر البرامج و أكثرها إستعمالا فيما يخص إقفال الملفات بكلمة سر على نظام تشغيل الويندوز و الـ 3 برامج هي كالتالي :

1 – برنامج Protected Folder 

أفضل 3 برامج لإقفال الملفات بكلمة سر على نظام الويندوز

ميزة برنامج Protected Folder  أنه يسمح لك بقفل الملفات بكلمة سر و أيضا البرنامج غير قابل للحذف إلا عن طريق إدخال كلمة السر ، أي أنه حتى إذا إكتشف شخص ما انك تستعمل برنامج Protected Folder  لقفل الملفات و أراد التخلص منه فإنه لن يستطيع القيام بذلك ، و لتحميل البرنامج إضغط على الرابط أدناه .

تحميل برنامج Protected Folder 

2 – برنامج Folder Lock Lite 

أفضل 3 برامج لإقفال الملفات بكلمة سر على نظام الويندوز

واحد من اقوى البرامج أيضا في حماية و إقفال الملفات بكلمة سر هو برنامج Folder Lock Lite المميز للغاية ، حيث أنه متوفر أيضا في نسخة مدفوعة و أخرى مجانية و ميزته أنه يمكنك عن طريقه إقفال أكثر من ملف بنفس كلمة السر أو بكلمات مرور مختلفة حسب إختيارك .

تحميل برنامج Folder Lock Lite

3 – برنامج LocK-A-FoLdeR

أفضل 3 برامج لإقفال الملفات بكلمة سر على نظام الويندوز

يتيح لك برنامج LocK-A-FoLdeR إمكانية إخفاء الملفات عن الأنظار و حمايتها ايضا بكلمة سر كي لا يستطيع الآخرون الولوج أو الوصول إليها و لتحميله أنقر على الرابط أدناه .

تحميل برنامج LocK-A-FoLdeR 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock