المجلة

أشياء لا تعرفها عن تطبيق سناب شات الشهير

أشياء لا تعرفها عن تطبيق سناب شات الشهير

يعتبر سناب شات واحدا من بين الشبكات الإجتماعية الشهيرة جدا في جميع أنحاء العالم ، كما يعتبر أيضا منافسا قوي لشركة فيس بوك و في نفس الوقت ضحية لها ، حيث أن شركة فيس بوك قامت بسرقة العديد من الخصائص التي يتميز بها سناب شات و قامت بنسخها و إضافتها لمنصاتها مثل ميزة القصص و أيضا ميزة إضافة الملصقات إلى الصور و الفيديوهات و أشياء أخرى .

.

من بين الأشياء التي يجب أن تعرفها على شبكة سناب شات هو أن عدد مستخدمي تطبيق سناب شات بشكل إجمالي يبلغ حوالي 150 مليون مستخدم نشط من مختلف أنحاء العالم ، لكن الدولة الأكثر إستعمالا لتطبيق سناب شات هي دولة عربية حيث تم تصنيف السعودية على أنها الأكثر إستخداما لسناب شات من باقي الدول الأخرى في العالم .

أشياء لا تعرفها عن تطبيق سناب شات الشهير

المنشورات التي يقوم المستخدمون بنشرها على سناب شات تحصل في إجمالها على أكثر من 10 مليار مشاهدة يوميا ، مع العلم أن عدد المنشورات التي يتم تداولها يوميا على سناب شات تعد حوالي 7 مليار منشور مختلف ما بين صور و مقاطع الفيديو ، و أعمار المستخدمين الأكثر نشاطا على سناب شات تترواح بين 13 و 17 عام مع العلم أن حوالي 70 في المئة من هؤلاء المستخدمين هو من الإناث بينما الذكور المستخدمين لسناب شات تبقى نسبتهم 30 في المئة فقط .

أشياء لا تعرفها عن تطبيق سناب شات الشهير
أشياء لا تعرفها عن تطبيق سناب شات الشهير

و من وراء كل هذه الأرقام فإن شركة سناب شات تجني سنويا أرباح مالية تقدر بحوالي 800 مليون دولار أمريكي ، و بالرغم من أنه قد يبدو لك رقما كبير إلا أنها في الحقيقة أرباح ضعيفة مقارنة بما يمكن لشبكة مثل سناب شات أن تقوم بتحقيقه .

.

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :