عرض تجاري

Vernee Thor E هاتف برام 3GB و كاميرا 13MP و شاشة 5 بوصة لن تصدق سعره

بمجرد أن تم الإعلان عن إطلاق هاتف Vernee Thor E إستطاع متجر tomtop أن ينفرد به ليكون أول متجر يقوم بعرض تخفيض على الهاتف الجديد و الذي يحتوي على مميزات تعتبر أكثر من جيدة مقارنة بالهواتف الأخرى و التي قد تحتوي على إمكانيات أقل و سعر أعلى ، و في هذه التدوينة سوف نستعرض لك جميع مواصفات هاتف Vernee Thor E و أيضا كيفية الحصول عليه .

يحتوي هاتف Vernee Thor E على تصميم أنيق من حيث الشكل و هو متاح في اللون الأسود وزنه حوالي 149 غرام و يحتوي على شاشة عرض بقياس 5.0 بوصة إلى جانب أنه يحتوي على جوانب ذات حواف سميكة تحتوي على أزرار الصوت و زر التشغيل ، أما بالنسبة للجهة الخلفية من الهاتف فإنها تحتوي على فلاش ضوئي إلى جانب كاميرا خلفية بدقة وضوح 13 ميجابكسل و هناك كاميرا أخرى أمامية بدقة وضوح 5 ميجباكسل .

يتميز الهاتف أيضا بتوفره على مساحة تخزين عشوائية بسعة 3 جيجابايت إلى جانب ذاكرة تخزين داخلية تصل مساحتها إلى 16 جيجابايت قابلة للتوسيع عبر إضافة بطاقة ذاكرة خارجية ، أما بالنسبة للمعالج فإنه من نوع 8-core LTE ، و على مستوى البطارية فإنها بقوة 5020mAh و من مميزات الهاتف أيضا انه يدعم خاصية الشحن السريع .

الهاتف يدعم جميع التقنيات الحديثة أيضا و التي على رأسها الواي فاي و البلوتوث و الـ 4G ، و هو متوفر على متجر tomtop بسعر 109 دولار فقط أما الشحن فهو مجاني ، و لشراء هذا الهاتف يكفي أن تقوم بالضغط على الرابط بالأسفل ثم يمكنك شراءه عبر البايبال أو بطاقة الفيزا أو الماستر كارد أو أي وسيلة دفعها تملكها و يدعمها الموقع ، و مدة الشحن تتراوح بين 7 إلى 20 يوم .

شراء هاتف  Vernee Thor E

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock