عرض تجاري

هواتف ذكية بذاكرة 64GB و تقنية الـ 4G و مزايا أخرى بأسعار غير متوقعة

عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية فإن هناك الآلاف من أنواع الهواتف الذكية المختلفة منها الذي يتوفر على جودة عالية و منها السيء و الذي لا ينصح إطلاقا بتجربته ، و كما عودناكم دائما فإننا من حين لآخر نشارك معكم بعض الهواتف الذكية التي ربما قد تسمع عنها للمرة الأولى إلا أنها مميزة للغاية لأنها تتوفر على إمكانيات و جودة عالية و في نفس الوقت معروضة بسعر منخفض .

و في هذه التدوينة سوف نتعرف على هاتفين يعرضهما الآن متجر tomtop الشهير على منصته بسعر منخفض ، و المميز في هذا المتجر انه يدعم خاصية الشحن المجاني إلى جانب أن الشحن لا يتعدى الـ 20 يوم عكس المتاجر الأخرى و كي لا أطيل عليك الحديث إليك الهاتفين :

1 – هاتف Elephone P8 mini  

هاتف Elephone P8 mini هو عبارة عن هاتف تابع للشركة العملاقة و الشهيرة إيليفون و هي شركة معروفة في مجال الهواتف الذكية ، و مميزات هاتف Elephone P8 mini  أنه يحتوي على شاشة عرض بقياس 5.0 بوصة إلى جانب أنه يعمل على نظام تشغيل الآندرويج 7.0 نوجا ، و يتوفر على ذاكرة تخزين داخلية بمساحة 64 جيجابايت إلى جانب ذاكرة تخزين عشوائية بمساحة 4 جيجابايت .

و من مميزات الهافت أيضا انه يتوفر على كاميرا خلفية بدقة وضوح 13 ميجابكسل ، و يدعم الهاتف أيضا تقنية الـ 4G و للمزيد من المعلومات حول الهاتف أو شراءه قم بالضغط على الرابط أدناه .

شراء هاتف Elephone P8 mini  

2 – هاتف Coolpad Max A8

هاتف Coolpad Max A8 ميزته أنه يتوفر على شاشة عرض بقياس 5.5 بوصة محمية ضد الخدش و الكسر و كاميرا خلفية بدقة وضوح 13 ميجابكسل مع الفلاش إلى جانب أننه يتوفر أيضا على ذاكرة تخزين بمساحة 64 جيجابايت و ذاكرة عشوائية بمساحة 4 جيجابايت .

و يدعم الهاتف أيضا جميع التقنيات الحديثة بما في ذلكم الـ 4G و لشراءه أو التعرف عليه أكثر ما عليك سوى النقر على الرابط بالأسفل .

شراء هاتف Coolpad Max A8 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock