عرض تجاري

تخفيض كبير على الهواتف و الساعات و الإكسسوارات على Gearbest لفترة محدودة

بمناسبة حلول شهر ماي فإن متجر Gearbest يعود من جديد بتخفيضات اخرى على الكثير من المنتجات المختلفة و التي قد تحتاج إلى اي منتج منها ، حيث يمكنك الآن إقتناء ما تريده بسعر منخفض عن الوضع المعتاد و تصل التخفيضات حاليا إلى أزيد من 50 بالمئة ، و كما نعلم جميعا فإن متجر Gearbest من بين المتاجر الموثوقة و الشهيرة إلى جانب أنه يدعم أيضا خاصية الشحن بشكل مجاني بمعنى أنك تدفع ثمن المنتج فقط .

و من بين المنتجات التي يمكنك إقتناءها فهناك هواتف ذكية و أيضا أجهزة لوحية إلى جانب الساعات الأنيقة و الحقائب بالإضافة إلى الإكسسوارات سواءا إكسسوارات الهواتف و الأجهزة أو إكسسوارات الملابس و غيرها من المنتجات الأخرى .

و للإستفادة من هذه العروض التخفيضية فإن كل ما تحتاج إليه هو بطاقة فيزا أو ماستر كارد أو حساب على البايبال ، ثم القيام بالضغط على الرابط الموجود أسفل هذه التدوينة مباشرة و الدخول إلى صفحة االعروض لتظهر لك قائمة طويلة بالعشرات من المنتجات التي يمكنك الحصول عليها .

و أي منتج يعجبك و ترغب في إقتناءه فإن كل ما عليك فعله هو النقر عليه ثم الضغط على Buy Now و شراءه عبر بطاقتك أو حسابك على البايبال ، و بعد الإنتهاء من عملية الشراء سوف يصلك المنتج إلى غاية باب منزلك في مدة تتراوح بين 14 و 25 يوم .

الدخول إلى صفحة التخفيضات على Gearbest

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock