برامج و اضافات

3 إضافات مهمة لجميع مستخدمي بريد جيميل على جوجل كروم

جيميل هو عبارة عن منصة للبريد الإلكتروني و إذا كنت تستخدم منصة جيميل على متصفح جوجل كروم و لا تستخدم الإضافات التي سوف نشاركها معك في هذه التدوينة فإنه يجب أن تعلم بأنه يفوتك الكثير من المزايا و ذلك لأن هذه الإضافات تسهل عليك إستخدام منصة البريد الإلكتروني جيميل بشكل كبير جدا و تجعلك تتعامل مع الرسائل بطريقة أكثر إحترافية و كي لا أطيل عليك إليك أهم 3 إضافات عليك إستعمالها مع روابط تحميلها .

1 – إضافة Rename Email

3 إضافات مهمة لجميع مستخدمي بريد جيميل على جوجل كروم

كمنا نعلم جميعا فإن هناك العديد من الرسائل التي تصلنا من بعض الأشخاص دون ان يقومو بوضع موضوع الرسالة أو بعبارة أخرى دون وضع عنوان للرسالة ، حيث أن العنوان يسهل عليك تنظيم الرسائل و تحديد إذا ما كنت سوف ترد عليها حالا أم فيما بعد ، و بما أن هناك الكثير من الرسائل التي يمكن أن تصلك بدون عناوين فإن إضافة Rename Email تتيح لك إمكانية تعديل الرسالة و إضافة عنوان لها كي تستطيع التعامل مع الرسائل بطريقة منظمة .

تحميل إضافة Rename Email

2 – إضافة  Snooze Email 

3 إضافات مهمة لجميع مستخدمي بريد جيميل على جوجل كروم

بعد أن تقوم بتعيين عناوين للرسائل ، فإنه يجيب عليك إستعمال إضافة  Snooze Email و التي تتيح لك إمكانية إخفاء الرسائل التي لا ترغب في الرد عليها حاليا و إظهارها في الوقت الذي تريد الرد عليها فيه .

تحميل إضافة  Snooze Email 

3 – إضافة Schedule Email

3 إضافات مهمة لجميع مستخدمي بريد جيميل على جوجل كروم

و إضافة  Schedule Email من الإضافات المهمة أيضا حيث يمكنك أن تقوم بالرد على جميع الرسائل من خلالها و جدولة إرسال الرد في وقت و تاريخ معين تقوم انت بتحديده .

تحميل إضافة  Schedule Email

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock