آندرويد

يوميات مسلم ، تطبيق جديد يوفر مزايا مهمة لكل مسلم في رمضان

تحدثنا في تدوينة سابقة عن أفضل 4 تطبيقات في شهر رمضان الكريم ، و لكن في الحقيقة فإنه يمكنك الإستغناء عن جميع التطبيقات التي تحدثنا عنها في وقت سابق و إستبدالها بالتطبيق الذي سوف نتحدث عنه في هذه التدوينة و هو تطبيق يدعى Muslim Daily أو بالعربية ” يوميات مسلم ” .

تطبيق Muslim Daily أو يوميات مسلم هو عبارة عن تطبيق رمضاني تم إطلاقه مؤخرا خصيصا من أجل تسهيل حياة المستخدمين في شهر رمضان الكريم و ميزة هذا التطبيق أنه يوفر العديد من المزايا و الخصائص التي يحتاج إليها كل مسلم طيلة يومه ، و هو متوفر فقط في نسخته لمستعملي هواتف نظام تشغيل الآندرويد .

يوميات مسلم ، تطبيق جديد يوفر مزايا مهمة لكل مسلم في رمضان

من بين مزايا تطبيق Muslim Daily أنه يوفر لك إمكانية قراءة القرآن و أيضا الإستماع للقرآن الكريم بأصوات العديد من القرّاء المميزن و الذين على رأسم القارئ عبد الباسط حمودة إلى جانب مشاري راشد العفاسي و قراء آخرين ، و يتيح لك الموقع أيضا إمكانية الإطلاع على مواعيد الصلاة في منطقتك و أيضا تنبيهك أثناء موعد كل صلاة .

يوميات مسلم ، تطبيق جديد يوفر مزايا مهمة لكل مسلم في رمضان

و يوفر التطبيق أيضا بوصلة لتحديد وجهة القبلة ، كما يوفر أيضا خريطة للبحث عن المساجد الأقرب إليك حسب موقعك الجغرافي حيث ما عليك سوى تفعيل الـ GPS ليقدم لك التطبيق جميع المعلومات ، و لتحميل التطبيق على هاتفك ما عليك سوى النقر على الرابط أدناه ليتم الإنتقال بك إلى متجر البلاي ستور مباشرة .

تحميل تطبيق Muslim Daily 

اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. القارئ عبدالباسط حموده كيف صار قارئ
    يا اخي عبالباسط حموده مغني وليس قارئ انما انت تقصد عبدالباسط عبدالصمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock