مواقع و خدمات

كيف تحوّل حاسوبك أو هاتفك إلى لعبة سبنر Fidget Spinner

لعبة سبنر Fidget Spinner هي عبارة عن لعبة إنتشرت بشكل كبير في جميع أنحاء العالم نظرا لأنه يشاع عنها بانها تقوم بمساعدة المستخدمين على التخلص من التوتر و القلق و الغضب و غيرها من المشاعر السلبية ، و كي تقوم بتجربة إستعمال لعبة سبنر Fidget Spinner و لعبها فإنه أمامك إختياران إما أن تقوم بشراءها حيث أن سعرها منخفض جدا و يبلغ حوالي 1 أو 2 دولار فقط أو يمكنك تحويل حاسوبك أو هاتفك إلى لعبة سبنر Fidget Spinner و هذا ما سوف نتعرف على كيفية القيام به .

بعد إنتشار لعبة سبنر Fidget Spinner بشكل هائل في العالم قام أحد المطورين بإنشاء موقع يعتبر محاكات للعبة السبنر ، حيث أنك بمجرد الدخول إلى هذا الموقع سوف تظهر لعبة سبنر سوداء اللون و ما عليك القيام به هو تدويرها بواسطة أصبعك بالطريقة العادية و كأنك تعلب باللعبة في الحقيقة .

كيف تحوّل حاسوبك أو هاتفك إلى لعبة سبنر Fidget Spinner

الموقع يدعى ffffidget و يمكنك الدخول إليه عبر المتصفح إما بإستعمال حاسوبك او بإستعمال هاتفك الذكي ، و بعد الولوج إلى الموقع يمكنك البدء في اللعب بسهولة .

كيف تحوّل حاسوبك أو هاتفك إلى لعبة سبنر Fidget Spinner

و المميز في الموقع انه تم تطويره بشكل إحترافي إذ أنه يحاكي اللعبة في كافة تفاصيلها و كلما قمت بتدويرها بقوة كلما إستمرت في الدوارن لمدة أطول ، و لتجربة تحويل هاتفك إلى لعبة سبنر ما عليك سوى الضغط على الراط أسفله .

الدخول إلى موقع ffffidget 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock