برامج و اضافات

كيفية تغيير حجم خط النصوص في نظام تشغيل الويندوز

إذا كنت تعاني مشاكل في ضعف البصر على سبيل المثال فإنك سوف تحتاج إلى أن يكون حجم النصوص أو الكلمات في الويندوز اكبر مما هو عليه من أجل رؤيته بشكل واضح و للقيام بهذه العملية في الويندوز فإن هناك طريقة سهلة جدا يمكنك إستعمالها و هي عبر إستخدام برنامج صغير الحجم و بسيط يدعى System Font Size Changer  .

كيفية تغيير حجم خط النصوص في نظام تشغيل الويندوز

برنامج System Font Size Changer  هو عبارة عن برنامج مجاني بعد تشغيله تجد بانه يتوفر على واجهة إستخدام عادية جدا ، مهمة هذا البرنامج أنه يمنحك القدرة على التحكم في حجم خط النصوص في الويندوز و على سبيل المثال يمكنك التحكم في حجم نصوص شريط المهام أو القوائم أو عنواين النوافذ و غيرها و كل هذا بطريقة بسيطة للغاية .

كيفية تغيير حجم خط النصوص في نظام تشغيل الويندوز

بعد فتح البرنامج يجب أن تقوم بتحديد الجزء الذي تريد أن تقوم بالتعديل على حجم النص بداخله بعد ذلك تقوم بالتكبير أو التصغير على حسب نوعية إختيارك ، و بعد الإنتهاء ما عليك سوى الضغط على زر تطبيق أو Apply و سوف يتم حفظ جميع الغييرات الجديدة .

تحميل برنامج System Font Size Changer  

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock