ويندوز 10

كيفية تحديث نظام تشغيل الويندوز 10 إلى آخر إصدار

تقوم شركة مايكروسوفت من حين لآخر بإصدار تحديثاث جديدة لنظام تشغيل الويندوز 10 و إذا كنت واحدا من مستخدمي هذا النظام فإنه من الضروري أن تظل على إطلاع بهذه التحديثاث من أجل تحسين الويندوز و إصلاح جميع المشاكل التي كان يعاني منها النظام في نسخه السابقة حيث أن النسخ الجديدة تأتي دائما من اجل تحسين النظام و زيادة كفاءته .

بعض المستخدمين يتم تحديث نظام شتغيل الويندوز الخاص هم بشكل تلقائي و البعض الآخر يفضلون القيام بالعملية بشكل يدوي و هذا افضل لأنه يمنحك الفرصة لإختيار الوقت المناسب من أجل تنزيل التحديثاث ، و للقيام بعملية تحديث الويندوز 10 إلى آخر إصدار فإن ما عليك فعله هو الذهاب إلى قائمة إبدأ ثم القيام بكتابة جملة : check for updates في خانة البحث و تقوم بعد ذلك بالنقر على أيقونة التحديث .

كيفية تحديث نظام تشغيل الويندوز 10 إلى آخر إصدار

بعد ذلك سوف تظهر لك نافذة جديدة و سوف تجد زر التحديث على هذا الشكل :

كيفية تحديث نظام تشغيل الويندوز 10 إلى آخر إصدار

بعد النقر على زر Check for updates سوف يبدأ الويندو في تنزيل اي تحديثاث جديدة متاحة ، أما إن لم تكن هناك أي تجديثاث فلن يقوم بتحميل أي شيء ، و بهذه الطريقة يمكنك التوصل بآخر الإصدارات من النظام بشكل سهل في أي وقت .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock