آندرويد

كيفية إنشاء إنترو أو مقدمة للفيديوهات بإستعمال هاتف الآندرويد

إذا كنت تقوم بنشر فيديوهاتك على اليويتوب أو على الفيس بوك او حتى تقوم بإنشاء فيديوهات و مشاركتها مع اصدقائك فإنك بالتأكيد قد ترغب في الحصول على إنترو أو مقدمة من أجل إضافتها للفيديو لإضفاء بعض الإحترافية عليها ، و كي تقوم بإنشاء إنترو أو مقدمة خاصة بك فإن هناك الكثير من الطرق من بينها ما يحتاج إلى حاسوب و من بينها ما يحتاج إلى أن تتوفر على هاتف ذكي فقط و خصوصا هاتف آندرويد .

في هذه التددوينة سوف نتعرف معا على كيفية إنشاء فيديو إنترو أو مقدمة للفيديوهات بسهولة جدا عبر إستعمال هاتف الآندرويد من خلال إستخدام تطبيق يدعى Intro Maker و هو عبارة عن تطبيق مجاني سهل جدا من حيث الإستخدام و يتيح لك إنشاء مقدمة فيديو و كتابة أي عبارة أو إسم تريده سواءا باللغة الإنجليزية أو باللغة العربية .

من أجل تحميل تطبيق Intro Maker قم بالنقر على الرابط الموجود أسفل الفيديو مباشرة ليتم الإنتقال بك إلى متجر الجوجل بلاي و بعد تحميل و تتبيث التطبيق قم بتشغيله ثم إضافة الإسم أو العبارة التي تريدها أن تظهر على الفيديو و بعد ذلك يمكنك القيام بإختيار التأثيرات مثل تحديد أو إضافة خلفية و أيضا تغيير خط الكتابة .

كيفية إنشاء إنترو أو مقدمة للفيديوهات بإستعمال هاتف الآندرويد
كيفية إنشاء إنترو أو مقدمة للفيديوهات بإستعمال هاتف الآندرويد

بعد الإنتهاء من العمل على الإنترو يمكنك تخزينه بجودة وضوح عالية على هاتفك الآندرويد ثم القيام بإضافته إلى فيديوهاتك الخاصة عبر إستعمال أحد تطبيقات تعديل الفيديوهات الأخرى و التي سبق أن تحدثنا عنها في تدوينات سابقة .

تحميل تطبيق Intro Maker

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock