المجلة

قبل أن تفكر في شرائه! تعرّف على أبرز مشاكل هاتف Galaxy S8

Samsung Galaxy S8

يعتبر هاتف Samsung Galaxy S8 من بين أفضل الهواتف الذكية التي قامت شركة سامسونج بإطلاقها حيث أن هذا الأخير قد حقق للشركة عائدات مالية كبيرة مقارنة بالهواتف السابقة إذ أن الطلب على الهاتف كان قويا جدا على الهاتف حتى قبل إطلاقه للأسواق ، و حتى بعد إطلاقه فإن الطلب في تزايد مستمر لكن بالرغم من كل مميزات و مواصفات هاتف Samsung Galaxy S8 التي تحدثنا عنها في تدوينات سابقة إلا أن هاتف Samsung Galaxy S8 لم يسلم من إنتقادات المستخدم ين نتيجة لكونه يعاني من بعض المشاكل .

و قبل ان تفكر في شراء هاتف جالاكسي إس8 يجب أن تكون على علم بكل ما يتم تداوله عنه من سلبيات و أولها هي مشكلة إعادة تشغيل الهاتف تلقائيا دون أي تدخل من المستخدم .

Samsung Galaxy S8

حيث لاحظ مجموعة من المستخدمين أن هواتف الـ Samsung Galaxy S8 الخاصة بهم تعيد تشغيل نفسها بنفسها و هو الشيء الذي جعل منهم يرفعون شكوى لشركة سامسونج و التي أفادت بأن السبب هو كون المستخدمون يقومون بتحميل و تتبيث تطبيقات من مصادر خارجية و هذا يعني أنه إذا كنت سوف تستعمل جالاكسي اس 8 فيجب أن تعتمد على جوجل بلاي فقط كمصدر لتطبيقاتك .

Samsung Galaxy S8
Samsung Galaxy S8

و من بين المشاكل الأكثر شيوعا ايضا في هاتف Galaxy S8 هي تحول الشاشة إلى الللون الأحمر و قد أفادت شركة سامسونج حول هذا بأن المشكلة يمكن حلها من إعدادات الهاتف و لكن نتيجة لعدم قدرة العديد من المستخدمين على القيام بذلك قامت الشركة بتحديث الهاتف و حل المشكلة لكنها لازلت لدى القليل من بعض المستخدمين .

Samsung Galaxy S8

من بين المشاكل الشائعة أيضا هي تعرض الزجاج الخارجي للكسر بسرعة أثناء السقوط و ذلك نتيجة لكون الزجاج يمتد إلى الحواف مما يجعل أي سقوط يؤدي إلى تشقق في الزجاج بشكل سريع ، و هناك من أفاد من أن لهاتف يعاني أيضا مشاكل على مستوى خاصية الشحن الاسلكي إلا ان هذه المعلومة لم يتم تأكيدها بعد .

.

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :