مواقع و خدمات

تعلم البرمجة مجانا و بسهولة مع هذا الموقع

تعلم البرمجة من بين الأشياء التي أصبح يسعى العديد من الشباب اليوم إليها و ذلك نظرا لكون البرمجة اصبحت من بين اهم الطرق التي يمكن أن تجني من ورائها الآلاف من الدولارات شهريا عن طريق العمل بشكل حر سواءا عن طريق تعامل مباشر مع الأشخاص أو الشركات أو عن طريق إستعمال مواقع العمل الحر .

و من أجل تعلم لغات البرمجة فإن هناك العديد من الكورسات المجانية سواءا العربية أو الإنجليزية إلى جانب أن هناك أيضا بعض المواقع التي تتيح معلومات حول البرمجة و تساعد المستخدمين على التعرف عليها و حل مشاكلهم مع اي لغة من لغات البرمجة المختلفة ، و في هذه التدوينة سوف نشارك معك موقع إنتشر بشكل كبير في الآونة الأخيرة يمكن أن تتعلم عن طريقه البرمجة بشكل سهل  و بسيط .

تعلم البرمجة مجانا و بسهولة مع هذا الموقع

الموقع يدعى overapi و عندما تقوم بالولوج إليه سوف تجد بأنه يعرض لك مجوعة لغات البرمجة المتوفرة و التي تستطيع البدء في تعلمها و من بينها سوف تجد Python, jQuery . php و أيضا CSS إلى جانب لغات أخرى كل ما عليك فعله هو الضغط على اللغة التي تريد تعلمها .

تعلم البرمجة مجانا و بسهولة مع هذا الموقع

بعد ذلك سوف يعرض لك حميع التصنيفات و الخصائص الخاصة بها بشكل منظم و مرتبة و إذا وجدت صعوبة في فهم أي خاصية فما عليك سوى النقر عليه و سوف يتم عرض جميع التفاصيل حولها على هذا الشكل :

تعلم البرمجة مجانا و بسهولة مع هذا الموقع

إستعمال موقع overapi سوف يساعدك على تطوير مهاراتك في البرمجة لكن لا تعتمد عليه بشكل كلي حيث يجب عليك أن تقوم أيضا بالإطلاع على كورسات تعلم البرمجة لتطوير مهاراتك .

الدخول إلى موقع overapi 

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :