المجلة

البتكوين يحطم الرقم القياسي بتخطيه سعر الـ 1700 دولار

عملة البتكوين تعود من جديد لتحطم رقما قياسيا جديد ، حيث أنه طيلة الأشهر الماضية كانت تعرف العملة الرقمية بتكوين إرتفاعا غير طبيعي ليصل سعرها إلى ما يقارب الـ 1700 دولار أمريكي حاليا و ذلك نتيجة للطلب المتزايد و المستمر على هذه العملة و التي أصبح يعتمد عليها أغلب المستثمرين في العالم من أجل تمويل مشاريعهم و شركاتهم .

البتكوين

و خلال سنة واحدة فقط إستطاعت عملة البتكوين أن تزيد قيمتها بنسبة تخطت الـ 80 في المئة ، و حاليا فإن ما وصلت إليه هذه العملة يعتبر حدثا تاريخي و نجاحا مذهلا رغم الرفض الذي يواجهه البتكوين من طرف حكومات العديد من الدول التي على رأسها الولايات المتحدة الأمريكية و التي لا تريد إعتماد البتكوين  كعملة معترف بها داخل البلاد نظرا لأنها لا تستطيع تعقبها .

البتكوين
البتكوين

و الولايات المتحدة الأمريكية ليست الدولة الوحيدة التي لا تعترف بالبتكوين بل هناك ايضا الصين إلى جانب دول أخرى لكن عاجلا أم آجلا سوف تستسلم حكومات الدول إلى عملة البتكوين كما فعلت اليابان و التي أصبحت تعتمدها كوسيلة دفع رسمية داخل أراضيها بعد أن فرض البتكوين نفسه و سيطرته في جميع أنحاء العالم على الشبكة العنكبوتية .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock