المجلة

البتكوين يتخطى حاجز الـ 2000 دولار أمريكي للمرة الأولى

للمرة الأولى في تاريخها العملة الرقمية بتكوين تتخطى حاجز الـ 2000 دولار بعد أن كان البتكوين الواحدق قبل سنوات ماضية لا يتجاوز سعره الـ 200 دولار أمريكي ، إرتفاع هائل في قيمة عملة البتكوين جعل من الأشخاص الذين قاموا بإستثمار أموالهم في البتكوين قبل سنوات يملكون الآن آلاف الدولارات كربح صافي .

و رغم أن عملة البتكوين في وقت قريب تجاوز سعرها الـ 1700 دولاا إلا أن البعض يربط إرتفاع قيمة البتكوين بفايروس Wannacry و الذي جعل الطلب على هذه العملة يتزايد من طرف المصابين به حتى يستطيعوا إسترجاع إمكانية الوصول إلى ملفاتهم على الحاسوب ، و لكن هناك وجهة نظر أخرى تفيد بأن إرتفاع البتكوين كان مستمرا قبل ظهور الفايروس و سوف يظل مستمرا حتى بعد إختفاءه مما يعني ان وصول البتكوين إلى 2000 دولار قد يكون مجرد البداية .

هذا ما يشير إليه السوق حاليا لكن لا يمكن إلغاء فكرة أنه من الممكن أن ينخفض سعر البتكوين ليعود إلى ما كان عليه رغم أن هذا حقيقة يظل أمرا مستبعد جدا و من النادر أن يحدث ذلك نظرا لأن البتكوين فرض نفسه على الساحة الرقمية و اصبح من أهم العملات الإلكترونية حاليا .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock