مواقع و خدمات

إختبر سرعتك في الكتابة على الحاسوب مع هذا الموقع

إختبر سرعتك في الكتابة على الحاسوب مع هذا الموقع

هل تساءلت يوما عن مدى سرعتك في الكتابة على لوحة المفاتيح الخاصة بحاسوبك ؟ فكما نعلم جميعا إذا كنت تعمل على الحاسوب و خصوصا في مجال كتابة المقالات أو الترجمة أو غيرها من المجالات التي تتطلب كتابة نص على الحاسوب فإن السرعة في الكتابة تلعب دورا مهما جدا في تطوير نفسك في مجالك حيث انه كلما كنت سريعا كلما وفرت على نفسك المزيد من الوقت و أيضا المزيد من المجهود ، و في هذه التدوينة اليوم سوف نتعرف معا على موقع يمكنك عن طريقه إختبار سرعتك في الكتابة بطريقة سهلة جدا .

إختبر سرعتك في الكتابة على الحاسوب مع هذا الموقع
.

الموقع يدعى TYPING SPEED TEST و يمكنك الولوج إليه عبر الرابط الموجود أسفل التدوينة مباشرة ، و بعد الدخول إلى موقع TYPING SPEED TEST ما عليك سوى القيام بكتابة النص الذي يظهر لك على الموقع ، حيث يجب أن تقوم بكتابة كل كلمة كما هي و بشكل صحيح و النص سوف يكون باللغة الإنجليزية كما تلاحظ في الصورة أدناه .

إختبر سرعتك في الكتابة على الحاسوب مع هذا الموقع

بينما انت تقوم بكتابة النص فإن موقع TYPING SPEED TEST يقوم بعملية حسابية لعدد الكلمات التي تقوم بكتابتها في الدقيقة و بعد الإنتهاء فإن الموقع سوف يمنحك النتيجة الإجمالية و التي سوف توضح لك مدى سرعة أصابعك في الكتابة بشكل صحيح يخلو من الأخطاء .

يالدخول إلى موقع TYPING SPEED TEST

.

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :