عرض تجاري

Umi Max هاتف بكاميرا 16MP و ذاكرة 16GB و تقنية الـ 4G بسعر منخفض

كما عودناكم دائما من حين لآخر نقوم بمشاركة بعض الهواتف الذكية المميزة معكم و إستعراض مميزاتها حتى تتعرفوا عليها أكثر و تقتنصوا فرصة الحصول عليها بسعر منخفض ، و في هذه التدوينة اليوم سوف نسلط الضوء على هاتف Umi Max و الذي يحتوي على مميزات عالية جدا و المعروض حاليا على متجر Gearbest بسعر رخيص ضمن عرض تجاري تخفيضي جديد .

هاتف Umi Max هو عبارة عن هاتف من نوع Phablet و هي كلمة يتم إطلاقها على جميع الهواتف الذكية التي تحتوي على شاشة عرض كبيرة .

حيث أن هاتف Umi Max يحتوي على شاشة عرض بقياس 5.5 بوصة و هي شاشة بدقة Full HD إلى جانب أنها محمية ضد الكسر و الخدش ، و يعمل الهاتف على نظام تشغيل الآندرويد في إصداره السادس ، و من افضل مميزاته ايضا هي توفره على كاميرا خلفية بدقة وضوح 13 ميجابكسل و كاميرا أمامية بدقة وضوح 5 ميجاكبسل .

أما على مستوى ذاكرة التخزين فإن هاتف Umi Max يحتوي على ذاكرة عشوائية بمساحة 3 جيجابايت و أخرى داخلية بمساحة 16 جيجابيات و هي قابلة للتوسيع عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة خارجية يمكن أن تصل مساحتها إلى غاية 256 جيجابايت .

و يدعم هاتف Umi Max جميع التقنيات الحديثة بما في ذلك الواي فاي و البلوتوث و الـ GPS بالإضافة إلى تقنية الإتصال السريع من الجيل الرابع 4G أما البطارية فهي بقوة 4000mAh و لشراء الهاتف و التعرف على سعره المنخفض قم بالنقر على الرابط أدناه .

 

شراء هاتف Umi Max 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock