عرض تجاري

Umi Max هاتف بكاميرا 16MP و ذاكرة 16GB و تقنية الـ 4G بسعر منخفض

كما عودناكم دائما من حين لآخر نقوم بمشاركة بعض الهواتف الذكية المميزة معكم و إستعراض مميزاتها حتى تتعرفوا عليها أكثر و تقتنصوا فرصة الحصول عليها بسعر منخفض ، و في هذه التدوينة اليوم سوف نسلط الضوء على هاتف Umi Max و الذي يحتوي على مميزات عالية جدا و المعروض حاليا على متجر Gearbest بسعر رخيص ضمن عرض تجاري تخفيضي جديد .

هاتف Umi Max هو عبارة عن هاتف من نوع Phablet و هي كلمة يتم إطلاقها على جميع الهواتف الذكية التي تحتوي على شاشة عرض كبيرة .

حيث أن هاتف Umi Max يحتوي على شاشة عرض بقياس 5.5 بوصة و هي شاشة بدقة Full HD إلى جانب أنها محمية ضد الكسر و الخدش ، و يعمل الهاتف على نظام تشغيل الآندرويد في إصداره السادس ، و من افضل مميزاته ايضا هي توفره على كاميرا خلفية بدقة وضوح 13 ميجابكسل و كاميرا أمامية بدقة وضوح 5 ميجاكبسل .

أما على مستوى ذاكرة التخزين فإن هاتف Umi Max يحتوي على ذاكرة عشوائية بمساحة 3 جيجابايت و أخرى داخلية بمساحة 16 جيجابيات و هي قابلة للتوسيع عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة خارجية يمكن أن تصل مساحتها إلى غاية 256 جيجابايت .

و يدعم هاتف Umi Max جميع التقنيات الحديثة بما في ذلك الواي فاي و البلوتوث و الـ GPS بالإضافة إلى تقنية الإتصال السريع من الجيل الرابع 4G أما البطارية فهي بقوة 4000mAh و لشراء الهاتف و التعرف على سعره المنخفض قم بالنقر على الرابط أدناه .

 

شراء هاتف Umi Max 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock