عرض تجاري

تعرّف على أرخص هاتف ذكي بمواصفات عالية : uleFone U008 Pro

في هذه التدوينة سوف نقدم لك مراجعة شاملة للهاتف الذكي uleFone U008 Pro و الذي يجمع بين السعر المنخفض و ايضا المواصفات العالية و أيضا الهاتف يتميز بتوفره على تصميم أنيق و هو متاح باللون الأسود حاليا على المتجر الشهير Tomtop ، و كي لا أطيل عليك الحديث دعنا ندخل مباشرة في التعرف على مميزات الهاتف .

يحتوي هاتف  uleFone U008 Pro على شاشة عرض بقياس 5.0 بوصة و هي شاشة بدقة وضوح تتراوح بين 1280 * 720 ، و يعمل الهاتف على نظام تشغيل الآندرويد 6.0 ، و أكثر ما يميزه أنه يتوفر على ذاكرة تخزين داخلية بمساحة 16GB أما بالنسبة لذاكرة التخزين العشوائية فإنها بمساحة 2GB .

أما على مستوى الكاميرا فإن هاتف uleFone U008 Pro يحتوي على كاميرا أمامية بدقة وضوح 5 ميجابكسل و أخرى خلفية بدقة وضوح 8 ميجابكسل إلى جانب الفلاش ، و يحتوي الهاتف على منفذين لشريحة الإتصال Carte Sim كما يحتوي على منفذ لإضافة بطاقة ذاكرة خارجية .

و بالنسبة لبطارية الهاتف فإنها بقوة 4500mAh كما يدعم الهاتف تقنية البلوتوث و الواي فاي و الـ GPS إلى جانب أنه يدعم أيضا تقنية الـ 4G ، و عندما تقوم بشراء الهاتف فإنه يصلك في علبة أنيقة تحتوي على الهاتف و الشاحن و كتيب الإرشادات ، و يبلغ سعر الهاتف حوالي 89 دولار فقط أما بالنسبة للشحن فهو مجاني و مدته تتراوح بين 10 و 25 يوم إلى غاية باب منزلك .

إضغط هنا لشراء هاتف uleFone U008 Pro

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock