عرض تجاري

تخفيض كبير على هاتف OUKITEL بكاميرا 16MP و ذاكرة 64GB و تقنية 4G

إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي بإمكانيات عالية جدا و سعر منخفض للغاية فأهلا بك في هذه التدوينة التي سوف نتعرف من خلالها على واحد من بين أقوى الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الآندرويد و هو هاتف يدعى OUKITEL K6000 Plus غني عن التعريف جدا لكنك ربما تسمع عنه للمرة الأولى و هذا الهاتف أكثر ما يميزه هو المواصفات التي يتوفر عليها و التي سوف نستعرضها لك إلى جانب أنه معروض بسعر منخفض حاليا ضمن عرض محدود في متجر gearbest الشهير .

من مميزات هاتف OUKITEL K6000 Plus أنه يتوفر على شاشة عرض بقياس 5.5 بوصة و هي شاشة بدقة وضوح تصل إلى 1920 * 1080 ، و الهاتف يعمل على نظام تشغيل الآندرويد 7.0 و هو يتوفر على ذاكرة تخزين عشوائية بمساحة 4 جيجابايت و ذاكرة تخزين داخلية بمساحة 64 جيجابايت .

أما بالنسبة لكاميرا الهاتف فإنه يحتوي على كاميرا أمامية بدقة وضوح 8 ميجابكسل و كاميرا خلفية بدقة وضوح 16 ميجابكسل ، و يدعم الهاتف خاصية البصمة إلى جانب أنه يتوفر على منفذين لبطاقة الإتصال بمعنى أنه يمكن تشغيل إثنين من Carte SIM على الهاتف في وقت واحد .

 

 

الهاتف يدعم أيضا تقنية الواي فاي و البلوتوث و الـ GPS إلى جانب أنه يدعم جميع تقنيات الأتصال سواءا 2G أو 3G أو  4G ، و أقوى ما يميز هذا الهاتف هو البطارية القوية جدا التي يتوفر عليها حيث أن بطاريته بقوة 6080mAh و للتعرف أكثر على الهاتف و أيضا لشراءه قم بالضغط على الرابط بالأسفل .

إضغط هنا للتعرف على هاتف OUKITEL K6000 Plus

 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock