عرض تجاري

كاميرا رياضية لتصوير الفيديوهات بعدسة 16MP و بجودة 4k بسعر رخيص جدا

إذا كنت تحب أن تقوم بتصوير فيديوهات في وضعيات صعبة فأهلا بك في هذه التدوينة التي سوف نشارك معك من خلالها كاميرا رياضية رخيصة السعر لكنها قد تكون مناسبة جدا لك و هي كاميرا تدعى Allwinner شبيهة بكاميرات الشركة الشهيرة جو برو ، إلا أن هناك فرقا شاسعا في السعر و خصوصا أن من يقدم هذه الكاميرا هو متجر GearBest الشهير و الذي يعرض هذه الكاميرا بسعر لا يتعدى الـ 37 دولار فقط إلى جانب أن الشحن مجاني و يدعم جميع الدول العربية .

كاميرا  Allwinner هي كاميرا رياضية يمكنك التصوير بها في ظروف قاسية ، و هي تحتوي على عدسة بدقة وضوح 16 ميجابكسل و قادرة على تصوير و تسجيل الفيديوهات بجودة متعددة حيث يمكنك تصوير الفيديوهات بدقة 720 بكسل أو 1080 بكسل أو 2.7K و أيضا الكاميرا تدعم الـ 4K .

تتوفر الكاميرا على شاشة عرض بقياس 2.0 إنش و تتوفر أيضا على بطارية بقوة 900mAh و يمكن شحن الكاميرا عن طريق كيبل الـ USB و الذي سوف تتوصل به مع الكاميرا في العلبة إلى جانب جهاز تحكم في الكاميرا عن بعد حيث أن الكاميرا تدعم أيضا تقنية الواي فاي .

الكاميرا يمكن التصوير بها تحت المياه بشكل عادي عبر تركيب الغلاف الذي يأتي معها ، و متوفرة بكمية محدودة جدا على متجر GearBest و يمكنك الحصول عليها بسعر 37 و التوصل بها إلى غاية باب منزلك عن طريق شراءها من خلال الرابط بالأسفل .

رابط شراء كاميرا Allwinner

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليقات

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :