المجلة

يوتيوب يضع شروطا جديدة للراغبين في القيام ببث مباشر على منصته

قامت شركة يوتيوب بتعديل شروط القيام ببث مباشر عبر إستعمال الهاتف الذكي و هذا التعديل الجديد قد جاء في صالح صانعي المحتوى المبتدئين أو الذين يتوفرون على قاعدة مشتركين ضئيلة جدا ، حيث أنه إذا كنت ترغب في القيام ببث مباشر على قناتك في اليوتيوب بإستعمال الهاتف فإنه قد كان من المفروض عليك سابقا أن تتوفر على أزيد من 10.000 مشترك أما الآن فإن يوتيوب قامت بتعديل صغير و خفضت العدد إلى 1.000 مشترك فقط .

يوتيوب يضع شروطا جديدة للراغبين في القيام ببث مباشر على منصته
يوتيوب يضع شروطا جديدة للراغبين في القيام ببث مباشر على منصته

عن طريق الحاسوب يمكنك القيام ببث مباشر على اليوتيوب بشكل عادي لكن عبر إستعمال الهاتف الذكي فإنه لن تتمكن من القيام ببث مباشر إلا بعد أن تتخطى عتبة الـ 1.000 مشترك و هذا يعتبر خبرا سارا نوعا ما حيث أن 1.000 مشترك أفضل بكثير من الإنتظار إلى أن تصل إلى عتبة الـ 10.000 متشرك كي تستطيع القيام ببث مباشر .

و للإشارة فإن البث المباشر يمكنك الربح منه فقط إذا كانت ميزة تحقيق لالدخل مفعلة في قناتك و كي تقوم بتفعيل هذه المييزة مع قوانين اليوتيوب الجديدة فإنه يجب أن تحصل قناتك على أكثر من 10.000 مشاهدة على مجمل الفيديوهات التي تقوم بنشرها إلى جانب أن الفيديوهات يجب أن تكون مستوفية لسياسية يوتيوب و غير مخالفة سواءا لشروط المنتدى أو حقوق الملكية .

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سنرسل لك ما يعجبك مباشرة
لصندوقك البريدي

اشترك و سنعمل على ارسال تحديثات المدونة يوميا مباشرة لبريدك الالكتروني.