iOS

من جديد متجر آبل يتعرض للسرقة و خسارة آلاف الدولارات

تحدثنا في تدوينة سابقة عن إحدى عمليات السرقة التي تعرض لها متجر آبل في الولايات المتحدة الأمريكية و قد مضى على الحادثة بضعة أشهر لكن من الواضح جدا انه بعد عملية السرقة التي تعرضت لها آبل فإنها لم تقم بتعزيز الحماية من أجل مقاومة اي سرقة أخرى محتملة لأنه في يوم الثلاثاء السابق تعرض متجر آبل من جديد لعملية سرقة و المشكلة هنا أنه نفس المتجر .

و تقرير الحادثة يفيد بأن هناك حوالي 5 شباب في العشرين من عمرهم إقتحموا متجر آبل بعد نهاية الدوام و إغلاق المتجر و قاموا بسرقة مجموعة من الأجهزة من المتجر و التي كانت عبارة عن أجهزة هواتف آيفون إلى جانب أجهزة حواسيب الماك و ايضا اجهزة آيباد ، و يقدر إجمالي الخسائر بحوالي 25 ألف دولار أمريكي .

من جديد متجر آبل يتعرض للسرقة و خسارة آلاف الدولارات
من جديد متجر آبل يتعرض للسرقة و خسارة آلاف الدولارات

و من أجل كشف هوية السارقين فإن الخيط الوحيد الذي تملكه الشركة هو حارس الأمن و الذي إستطاع التحقق من ملامح وجه أحد المتهمين بالسرقة و بما أن عدد السارقين كان أكبر من عدد الأمن فإن الحارس لم يستطع المقاومة و بينما يجري التحقيق فإن شركة آبل تفكر في كيفية حماية متاجرها من حوادث السرقة و التي أصبحت تشكل خطرا على منتجاتها .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock