Instagram

فيس بوك يسمح بإستخدام آنستغرام دون الإتصال بالأنترنت

يعتبر تطبيق آنستغرام من بين أكثر التطبيقات الشهيرة حاليا حيث أنه واحد من تطبيقات التواصل الإجتماعي التي لا يستغني عنها المستخدمين و من خلال آنستغرام فإن الناس يقومون بمشاركة الصور الخاصة بهم و الفيديوهات القصيرة إلى جانب إمكانية عمل بث مباشر و التفاعل مع منشورات الآخرين ، و بما أن أغلب مستخدمي تطبيق آنستغرام ينحدرون من دول غير نامية و تعاني من مشاكل مع الأنترنت من حيث السرعة فإن فيس بوك قررت أن تقوم بتطوير تطبيقها لتسمح لهؤلاء المستخدمين بإستعمال آنستغرام دون الحاجة للإتصال بالأنترنت .

.

أعلنت شركة فيس بوك و هي الشركة المالكة لتطبيق آنستغرام أنها سوف تسمح بإستعمال نستغرام دون أنترنت بمعنى أنه عندما لا يكون هاتفك متصلا بالأنترنت فإنه يمكنك فتح تطبيق الآنستغرام و مشاهدة جميع الصور و الفيديوهات التي تم نشرها من طرف الأشخاص الذين تتابعهم لأن تطبيق آنستغرام سوف يقوم بتحميلها جميعها عندما يكون هناك إتصال بالانترنت .

كما انه يمكنك نشر صورة و التعليق على الصور و أيضا القيام بحفظ صورة ضمن المفضلة و إجراء جميع العمليات التي يمكن أن تقوم بها على حسابك ، لكن جميع هذه العمليات سوف تظل معلقة و سوف يتم تنفيذها فيما بعد بشكل تلقائي بعد أن يتصل هاتفك بالأنترنت ، و هذه الخاصية لم تكن متاحة من قبل .

و هذا التحديث الجديد الذي حصل عليه آنستغرام متاح فقط لمستعملي نظام تشغيل الآندرويد أما بالنسبة لمستخدمي الآيفون فإن النسخة الخاصة بهم من آنستغرام لم تحصل بعد على هذا التحديث و من المحتمل ان لا تحصل عليه في الوقت الحالي .

.
 

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :