المجلة

سامسونج تمنح مستخدميها القدامى هاتف Galaxy S8 مجانا بشرط واحد فقط !

كما نعلم جميعا فإن شركة سامسونج قامت مؤخرا بالكشف عن هاتفها الجديد Galaxy S8 ضمن المؤتمر الذي عقدته في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية خلال يوم الأربعاء الماضي و قد قمنا في تدوينة سابقة بعرض جميع مواصفات و مميزات هاتف Galaxy S8 الجديد و يمكنك الإطلاع عليها عبر الضغط هنا .

و لكن في خطوة جريئة قامت بها شركة سامسونج فقد قررت هذه الأخيرة ان تخصص ما يزيد عن 430 هاتف Galaxy S8 لتمنحه مجانا لمستخدميها القدامى و هذا يعني أنه إذا كان لديك هاتف سامسونج قديم أو كنت تستعمل منتجات شركة سامسونج منذ فترة طويلة فقد تكون مؤهلا للحصول على هاتف Galaxy S8 بشرط واحد فقط .

الشرط غريب نوعا ما و لكنه بسيط جدا و قبل أن نتعرف عليه يجب التنويه بان سامسونج بخطوتها هذه تحاول إسترجاع ثقة مستخدميها و حبهم للشركة بعد أن فقدت شريحة مهمة من عشاقها بعد أزمتها مع هاتف نوت 7 و الذي كان ينفجر نتيجة لوجود خلل في بطارية الهاتف .

و الشرط الذي يمكن أن يمنحك فرصة الحصول على هاتف Galaxy S8 هو شرط سهل للغاية و يتمثل في أن تصدق كل ما جاء في هذه التدوينة لأن ما قرأته للتو مجرد كذبة فعلى ما يبدو عزيزي القارئ أنك نسيت بأن اليوم هو 1 أبريل موعد الكذبات التي لن تنتهي إلا مع نهاية اليوم 😀 .

اظهر المزيد

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock