مواقع و خدمات

خمس مواقع غريبة على الأنترنت لن يصدق عقلك أنها موجودة

على شبكة الأنترنت هناك الكثير من المواقع منها المفيد و منها الممل و منها الترفيهي و غيرهم من أنواع المواقع الأخرى لكن هذه الفئة من المواقع ليست الوحيدة المتواجدة على ساحة الأنترنت بل إن هناك ايضا بعض المواقع الغير مفهومة إطلاقا و التي مضى الكثير من الوقت على وجودها و إلى غاية القوت الحالي لا أحد يفهم لماذا هي موجودة اصلا أو ما هي الغاية الحقيقة منها ، و في هذه التدوينة سوف نشارك معك خمس مواقع سوف يستغرب لها عقلك و قد لا يصدقها .

1 – موقع humanleather 

موقع humanleather هو عبارة عن متجر إلكتروني لكنه لا يبيع المنتجات التي تبيعها المواقع الأخرى مثل جياربست او تومتوب ، بل يبيع شيئا غريبا جدا و هو المحفظات و الأحذية و جاكيت ، قد تتساءل أين الغرابة في كل هذا و الغرابة هنا أن جميع المنتجات التي يقدمها هذا الموقع مصنوعة من جلد الإنسان و تباع بالآلاف من الدولارات الأمريكية ، و بالتأكيد فإن من يشتري هذه الأشياء هم أشخاص مرضى عافانا الله و إياكم .

زيارة موقع humanleather 

2 – موقع lastmealsproject

من بين أغرب المواقع التي لا أحد يعرف سبب إنشائها هو موقع lastmealsproject ، حيث أنك عندما تقوم بالدخول إلى هذا الموقع سوف تجد لائحة لمجموعة من الاشخاص تعرضوا للإعدام نتيجة لإرتكابهم جرائم بشعة و مع كل صورة سوف تجد الوجبة الأخيرة التي قام كل شخص بتناولها قبل إعدامه ، في ماذا سيفيدنا هذا و لماذا ؟ الله أعلم .

زيارة موقع lastmealsproject 

3 – موقع memory-of 

موقع memory-of هو عبارة عن شبكة إجتماعية مثلها مثل باقي الشبكات الإجتماعية الأخرى من خلالها يمكنك نشر الصور و تبادل الفيديوهات و الإطلاع على المنشورات لكن المختلف و الغريب فيها انها مخصصة للأموات فقط ، بمعنى أنه يمكنك الإلتحاق بهذه الشبكة لكن لا يسمح لك بمشاركة أي شيء يتعلق بشخص حي بل كل ما يجب عليك فعله هو مشاركة صور و فيديوهات و معلومات عن اشخاص تعرفهم ماتوا .

زيارة موقع memory-of 

4 – موقع whitepowermilk 

من بين أكثير المواقع الغريبة و المقرفة في نفس الوقت هو هذا الموقع ، حيث أنه عبارة عن متجر يبيع منتج غريب جدا و هو الحليب ، لكن هذا الحليب ليس عاديا بل هو حليب قامت فتاة بوضعه في فمها لبعض الوقت ثم قامت بإرجاعه و يمكنك شراء هذا الحليب و التوصل به إلى غاية باب منزلك ، و لا أعلم صراحة من هذا المجنون الذي سوف يقوم بشراء شيء مقرف مثل هذا و خصوصا أن سعره مرتفع جدا .

زيارة موقع whitepowermilk 

5 – موقع untitled

موقع untitled لا أحد يعرف ما هو بالضبط أو ما الذي يفعله ، حيث أنك بعد الدخول إليه سوف تجد يطلب منك الدخول عن طريق الإسم المستخدم و كلمة السر التي ليست لديك بالطبع ، و إذا أردت التسجيل في الموقع يطلبون منك مراسلتهم عبر البريد الإلكتروني ببعض المعلومات ، و الغريب هنا أنه لا أحد يعرف ماهي هذه المعلومات بالضبط .

زيارة موقع untitled 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock