المجلة

أضرار تفعيل حساب البايبال بواسطة بطاقة فيزا أو ماستر كارد وهمية

أضرار تفعيل حساب البايبال بواسطة بطاقة فيزا أو ماستر كارد وهمية
أضرار تفعيل حساب البايبال بواسطة بطاقة فيزا أو ماستر كارد وهمية

إذا كنت قد قمت بتفعيل حساب البايبال الخاص بك بواسطة بطاقة فيزا وهمية أو بطاقة ماستر كارد وهمية فإن هذا الموضوع يهمك بالتأكيد و حتى إذا كنت تفكر في فعل ذلك فإنه يستحسن أن تستمر في قراءة هذه التدوينة إلى غاية النهاية لأنها سوف تفيدك بشكل كبير في التعرف على أضرار تفعيل البايبال بواسطة بطاقة بنكية وهمية .

مبدئيا يجب أن نوضح بأننا هنا نتحدث عن بطاقات الفيزا أو الماستر كارد الوهمية و ليس بطاقات الفيزا الإفتراضية ، حيث أن الفرق بينهما أن البطاقة الوهمية تكون عبارة عن بطاقة ليست ملكا لك و لا تعرف مصدرها إلى جانب أنها غالبا ما تكون مسروقة أو تكون عبارة عن بطاقة تم تسريب بياناتها ، أما بالنسبة للبطاقة الإفتراضية فهي عبارة عن بطاقة قانونية توفرها لك بعض المنصات المالية على الأنترنت مثل منصة آد فكاش أو نتلر أو كاش يو أو غيرهم و البطاقة الإفتراضية يمكنك إستعمالها بشكل عادي لكن للشراء فقط حيث لا يمكن إستقبال الأموال عليها لأنها ليست بلاستيكية إلى جانب أنه يمكنك تفعيل البايبال بواسطة البطاقة الإفتراضية و لن تتعرض لأي مشاكل .

أضرار تفعيل حساب البايبال بواسطة بطاقة فيزا أو ماستر كارد وهمية
أضرار تفعيل حساب البايبال بواسطة بطاقة فيزا أو ماستر كارد وهمية

أما بالنسبة للبطاقة الوهمية و التي قد تحصل عليها من بعض المواقع أو التي قد تجد أرقامها منشورة عل أحد المنتديات أو المجموعات المتخصصة في الـ Spam فإنك إن قمت بإستعمالها سوف تتعرض للعديد من الأضرار و المخاطر منها :

  • أول شيء يجب أن تعرفه هو أن تفعيل البايبال بواسطة بطاقة فيزا وهمية لن يفيدك في أي شيء حيث لا يمكنك سحب أموالك عليها و ذلك ببساطة لأنك أصلا لا تمتلكها .
  • الشيء الثاني الذي يجب أن تعرفه أيضا هو أن تفعيل البايبال بواسطة بطاقة وهمية قد يؤدي بحسابك على البايبال إلى الحظر إذا ما قام صاحب البطاقة الأصلي بالتبليغ عن ضياعها أو سرقة بياناتها ، و إذا كانت هناك أموال لك على البايبال فسوف تودعها للأبد .
  • الشيء الثالث أنك إذا كنت تقيم في دولة تعترف بالجرائم الإلكترونية فإنه قد تتم متابعتك قضائيا و سوف يكون ذلك أمرا سهلا بما أن البايبال يملك جميع بياناتك .
  • البطاقة الوهمية التي قمت بالحصول عليها أيا كان مصدر حصولك عليها فإن هناك أشخاص آخرين بالتأكيد يستطيعون الحصول على نفس أرقام البطاقة و إذا قاموا بإستعمالها فإن جميع إستعمالاتهم لها سوف تكون منسبة إليك و ذلك لأن أيضا تستعملها .

و بإختصار فلا تحاول أن تستعمل أرقام اي بطاقة أنت لا تعرف مصدرها سواءا في تفعيل البايبال أو الشراء من الأنترنت لأن هذا سوف يضعك أمام لائحة طويلة جدا من المشاكل .

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :

سنرسل لك ما يعجبك مباشرة
لصندوقك البريدي

اشترك و سنعمل على ارسال تحديثات المدونة يوميا مباشرة لبريدك الالكتروني.

شكرا لك على الاشتراك.

آه، هنالك شيء ما خاطئ يا صديق.