المجلة

أزيد من نصف مليون طلب على هاتف Galaxy s8 خلال يومين فقط !

تعيش شركة سامسونج حاليا أجواء أكثر من رائعة حيث أنه بعد كشف الشركة عن هاتفها الجديد Galaxy s8 يبدو ان المستخدمين قد اعجبهم الهاتف و هو الشيء الذي جعل الشركة تحصل على أكثر من 550.000 طلب على الهاتف في مدة قصيرة جدا لا تتجاوز اليومين و بالطبع فإن هذا الرقم سوف يتضاعف بشكل كبير خلال الأيام القادمة ، و يعتبر عدد الطلبات التي إستقبلتها شركة سامسونج إلى غاية الوقت الحالي على هاتفها Galaxy s8 رقما كبيرا و مرتفعا مقارنة بالرقم الذي حققته في بداية إطلاقها لهواتفها السابقة .

العديد من الصحف التقنية قد افادت بأن السبب في هذا الإقبال الكبير على هاتف Galaxy s8 من طرف المستخدمين هو غياب المنافسة و خصوصا ان شركة آبل لم تكشف بعد عن هاتفها الجديد إلى جانب العديد من الشركات الأخرى مما يجعل حصة السوق تذهب بالكامل إلى شركة سامسونج و التي إستولت على إهتمام المستخدمين حاليا .

و لا ننسى كلك بأن شركة سامسونج قد قامت بعمل حملات تسويقية جيدة جدا لهاتفها Galaxy s8 كما ان مميزاته نالت إعجاب المستخدمين من كافة أنحاء العالم و رغم أن هاتف Galaxy s8 متوفر في نسختين إلا أن النسخة الأكثر إقبالا هي التي تحتوي على ذاكرة تخزين داخلية بمساحة 128 جيجابايت .

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :