عرض تجاري

عرض تحفيضي جديد من متجر Tomtop على واحدة من أقوى الساعات الذكية

ساعة Xiaomi HUAMI AMAZFIT
ساعة Xiaomi HUAMI AMAZFIT

من جديد نعود إليكم بعرض أكثر من رائع من المتجر الإلكتروني الشهير Tomtop و الذي يعتبر واحدا من بين المتاجر الصينية المميزة جدا و الذي يتميز بكونه سريع في الشحن مقارنة بباقي لمتاجر الأخرى حيث أن الشحن من موقع Tomtop لا يتعدى الـ 20 يوم إلى جانب أنه مجاني عكس بعض المواقع الأخرى و التي قد تتجاوز مدة الشحن فيها الـ 30 يوم أو أكثر .

و اليوم سوف نتعرف على منتج أكثر من رائعة و هو عبارة عن ساعة ذكية مميزة و تحتوي على مواصفات عالية جدا و تعتبر من بين الساعات الذكية القوية جدا و هي ساعة Xiaomi HUAMI AMAZFIT التابعة بالطبع للشركة العملاقة و المعروفة Xiaomi .

ساعة Xiaomi HUAMI AMAZFIT
ساعة Xiaomi HUAMI AMAZFIT

Xiaomi HUAMI AMAZFIT هي عبارة عن ساعة ذكية تحتوي على شاشة عرض بقياس 1.34 بوصة بدقة وضوح 300 على 300 بكسل ، و المميز في الساعة أنها تحتوي على ذاكرة تخزين داخلية بمساحة 4 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة تخزين عشوائية بمساحة 512 ميجابايت كما أن الساعة تدعم البلوتوث و ايضا تقنية الـ GPS إلى جانب أنها تتوفر على كاميرا .

ساعة Xiaomi HUAMI AMAZFIT
ساعة Xiaomi HUAMI AMAZFIT

و من بين مميزات هذه الساعة أيضا انها تحتوي على بطارية يمكنها العمل بشكل متواصل لمدة تتجاوز الـ 4 أيام متتالية حيث أن البطارية بقوة 200 mAh مع العلم أن ساعة Xiaomi HUAMI AMAZFIT مقاومة للماء و الغبار و لا تتأثر إطلاقا بهذه الأشياء .

ساعة Xiaomi HUAMI AMAZFIT
ساعة Xiaomi HUAMI AMAZFIT

من مزايا ساعة Xiaomi HUAMI AMAZFIT أيضا انها أنيقة و يمكن دمجها مع الهاتف عن طريق التطبيق الخاص بها و هي تجدعم الآيفون و الآندرويد و أيضا يمكن من خلالها حساب المسافات و ضربات القلب إلى جانب حفظ الأرقام و غيرها من الأمور و النشاطات كما أن السوار الخاص بالساعة يمكن إستبداله بأي سوار آخر بشكل سهل عبر نزعه و تغييره و يمكنك الحصول عليها بسعر منخفض الآن من متجر Tomtop عبر الضغط على رابط الشراء بالأسفل مع العلم أنه يمكنك تخفيض سعر ساعة Xiaomi HUAMI AMAZFIT أكثر عبر إستعمال هذا الكوبون : AJHUAMI .

إضغط هنا لشراء ساعة Xiaomi HUAMI AMAZFIT 

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :