الربح من الانترنات

الخيارات الثنائية من شركة Verum Option ، الطريقة الأسهل لكسب المال عن طريق الأنترنت

إن الأرباح الشعبية في الأسواق المالية في تزايد كل يوم ، لكن لماذا أغلب الناس يختارون السوق المالي و هم في تزايد مستمر ؟ لأن هذا المكان تتركز فيه أكبر العواصم ، و بالإضافة إلى ذلك أسهم أكبر الشركات في العالم و العملات و أيضا السلع الأساسية هي التي تكون دائماً في السعر و لا تخسر شعبيتها ، والتي تختلف عن مواقع الاونلاين والتي تكون أحيانا كاللعبة ، لكن عن طريق هذه ممكن ان تربح بشكل دائم .

إن واحدة من أسهل الطرق لربح المال على الأسواق المالية من خلال الأنترنت هي الخيارات الثنائية ، و لربح الأموال تحتاج فقط التحديد بشكل صحيح و ترتفع او تنخفض من سعر السوق الأصلي مثل الذهب والنفط وسهم آبل بحجم ثابت , ولكن يجب ان تعرف مسبقاً كيف يمكنك الحصول عليها .

على سبيل المثال إذا كنت تعتقد ان سعر النفط خلال ال 15 دقيقة القادمة سوف يرتفع  فكل ما عليك فعله هو فتح صفقة إستدعاء بقيمة 100$ و نسبة الربح سوف تكون 80% ، حيث أنه إذا مضت 15 دقيقة و توقعك كان صحيحاً و إرتفع بالفعل سعر النفط فإنك سوف تحصل على ربح 80$ أي سوف يتحول رصيدك من 100 دولار إلى  180 دولار في 15 دقيقة فقط  !

Verum Option أفضل منصة ملائمة لتداول الخيارات 

لتحقيق تجارة مربحة ، يجب عليك ان تحصل على منصة تداول جيدة ، و منصة Verum Option هي أكثر منصة توفر لك بيئة آمنة ، و الأهم من ذلك هناك يوجد نسخة باللغة العربية ، حيث يمكنك التعامل معها بسهولة وبسرعة ، اختر نوع الخيار و سوق الأصول ثم قم بوضع التوقع الخاص بك . اذا كنت تضن بان السعر سوف يرتفع ف قم بالضغط على كلمة استدعاء (اللون الاخضر ) واذا كنت تظن بان السعر سوف ينخفض فقم بالضغط على كلمة وضع ( اللون الاحمر ) .

 الخيارات الثنائية من شركة Verum Option
الخيارات الثنائية من شركة Verum Option

خمسة أسباب تجعلك البدء بالتجارة مع شركة Verum Option

1.البساطة ، حيث تحتاج فقط لاختيار واحد من الخيارين ، فان السعر يرتفع او ينخفض ، فانك لاتحتاج الى الخبرة القوية ، و بشكل عام فان المبتدئين خلال فترة وقدرها اسبوعين سوف يكون له خلفية ومعرفة عن كيفية التداول بالخيارات الثنائية .

2.الراحة ، في شركتنا Verum Option هناك منصة للكمبويتر بالاضافة الى النسخة المحمولة للهواتف الذكية و ذلك حتى تتمكن من التداول على المنصة في اي مكان حيث يتواجد معك انترنت في الهاتف و في المنصة هناك اكثر من 200 أصل قابل للتداول ، وبعضها يمكن تداولها حتى في الليل وفي عطلات نهاية الأسبوع بشكل عام ، قدرتك لكسب المال في اي حال من الاحوال ليست محدودة .

3. دخل عالي ، إن متوسط الربح في الخيارات الثنائية هو 80% ولكن في بعض أنواع الخيارات يمكنك ان تكسب حتى 500% .

4.الربح السريع ، يمكنك حتى في دقيقة واحد تحقيق الارباح و مضاعفة الاموال الى أضعاف .

5.سهل المنال ، الحد الأدنى للإيداع في شركتنا هو 50$ ، والحد الأدنى للإستثمار وفتح الصفقات هو 1$ .

كسب المال بدون التداول :

ايضا في المنصة الخاصة بنا , هناك الكثير من الادوات المفيدة لجعل الامر أسهل ، على سبيل المثال : نسخ الصفقات تلقائيا (المتابعة ) وهذه هي فرصة جيدة لتحقيق الربح بدون أي جهد .

المتابعة الآنية ، انها تكون تلقائية وتتعامل مع افضل التجار على موقعنا فقط اختر التاجر ثم اختر متابعة وسيتم نسخ الصفقات الى حساب التداول الخاص بك ، و عندما سيقوم التاجر بفتح صفقة ستفتح نفس الصفقة عندك و ستكون مفتوحة في حسابك ، هو سيبيعها فقط ، و ستقوم انت بالكسب ايضا .

كيف اقوم بالتسجيل في شركة فيوروم اوبشن والبدء بالتجارة ؟ 

للتسجيل في الشركة ، الرجاء الدخول الى الصفحة التالية : www.verumoption.com و القيام بملئ حقول التسجيل ، الاسم ، اللقب ، رقم الجوال ، والايميل الخاص بك ، بعد التسجيل بالايميل الخاص بك سوف تتلقى رسالة عليه تتضمن الدخول والرقم السري للدخول في منصتك الخاصة .

 الخيارات الثنائية من شركة Verum Option
الخيارات الثنائية من شركة Verum Option

في الحساب الخاص بك ، سوف ترى المنصة التي ستقوم بالتداول عليها في الخيارات الثنائية ، وللبدء بعملية التداول يجب عليك ان تقوم بالبداية بتعبئة رصيدك يجب عليك ان تختار الطريقة الملائمة لتعبئة الرصيد ، على سبيل المثال : تستخدم خيار الفيزا كارد / او الماستر كارد ، او خيار التحويل المصرفي ، ويمكن ايضا ان يكون السحب على البطاقة او خلال UPayCard .

بالمناسبة : الى جميع الزبائن الجدد على شركة Verum Option ، الشركة تقدم قدم لكم هدية كبيرة و هي تأمين 20% من مبلغ الإيداع الأول :

 الخيارات الثنائية من شركة Verum Option
الخيارات الثنائية من شركة Verum Option

اول صفقة بعد التسجيل و والايداع سيكون عليها تأمين بنسبة 20% من مبلغ الإيداع الأول ، و سيكون بإمكانكم إستخدام هذه العرض بالبدء بالمداولة وفتح الصفقات ، بشكل اسهل ومربح !

و للتعرف على جميع خصائص الشركة و كيفية تحقيق الأرباح شاهد هذا الفيديو :

إضغط هنا للتسجيل في شركة Verum Option

 

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليقات

اضغط هنا لاضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سنرسل لك ما يعجبك مباشرة
لصندوقك البريدي

اشترك و سنعمل على ارسال تحديثات المدونة يوميا مباشرة لبريدك الالكتروني.