عرض تجاري

5 منتجات جديدة من متجر Tomtop بأسعار رخيصة لفترة محدودة

من جديد نعود إليكم بتدوينة جديدة حول 5 منتجات مختلفة من متجر Tomtop في عرض تخفيضي الآن ، بحيث يمكنك الحصول على هذه المنتجات بسعر أرخص من سعرها الأصلي و ذلك لفترة محدودة و إذا كنت مستعدا للتسوق من متجر Tomtop فلا تتردد في ذلك مع العلم أن المتجر يدعم جميع طرق الدفع و أيضا يوفر الشحن مجانا إلى جانب أن الشحن يستغرق ما بين 7 إلى 20 يوم تقريبا .

.

1 – كاميرا KKMOON Ultra Slim 

أول منتج معنا في هذه التدوينة هو كاميرا KKMOON Ultra Slim و هي عبارة عن كاميرا بدقة وضوح 12 ميجابكسل و قادرة على التصوير بدقة وضوح 1080 بكسل ، و هي كاميرا يمكنك إستخدامها سواءا لتسجيل الفيديوهات او إلتقاط الصور و تتوفر على بطارية بقوة 200mAh و سعرها حوالي 12 دولار فقط .

إضغط هنا لشراء كاميرا KKMOON Ultra Slim

2 – كاميرا Xiaomi Xiaoyi

هناك أيضا كاميرا Xiaomi Xiaoyi المميزة و التي تدعم نظام تشغيل الآندرويد و مناسبة ايضا لتسجيل الفيديوهات بدقة وضوح 1080 بكسل ، و من مميزاتها ايضا أنها تعمل على تسجيل الصوت تلقائيا كما أنها تدعم تقنية الواي فاي و يلبغ سعرها حاليا ضمن العرض التخفيضي حوالي 50 دولار فقط .

شراء كاميرا Xiaomi Xiaoyi

3 – كاميرا SJ6000 

هذه الكاميرا هي عبارة عن كاميرا يبلغ سعرها حوالي 22 دولار و هي كاميرا بدقة 12 ميجابكسل و تدعم أيضا التصوير بدقة وضوح تصل إلى 1920 بكسل إلى جانب أنها تدعم الواي فاي و يمكنك شحنها عبر الكيبل إلى جانب مزايا أخرى يمكنك التعرف عليه عبر الرابط بالأسفل .

شراء كاميرا SJ6000 

4 – هاتف HOMTOM HT16

بعد الكاميرات الآن نأتي إلى الهواتف حيث أن هاتف HOMTOM HT16 في عرض تخفيضي جديد و هو هاتف يحتوي على شاشة بقياس 5 بوصة و ذاكرة تخزين داخلية بسعة 16 جيجابايت و أخرى عشوائية بمساحة 2 جيجابايت بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 8 ميجباكسل و اخرى أمامية بدقة 2 ميجباكسل و سعر الهاتف حوالي 71 دولار .

شراء هاتف HOMTOM HT16 

5 – هاتف Ulefone Metal 4G 

بالنسبة لهاتف Ulefone Metal 4G  فهو حاليا بسعر 110 دولار فقط و هو عبارة عن هاتف مميز حيث يدعم تقنية الـ 4G و يحتوي على ذاكرة داخلية بسعة 16 جيجابايت بالإضافة إلى أخرى عشوائية بسعة 3GB و هو يعمل على نظام الآندرويد 6.0 و يحتوي على شاشة بقياس 5.0 بوصة .

شراء هاتف Ulefone Metal 4G 

.

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :