برامج و اضافات

كيفية الكتابة على الصور أون لاين بدون برامج أو تطبيقات

كيفية الكتابة على الصور أون لاين
كيفية الكتابة على الصور أون لاين

الكتابة على الصور من بين الأمور التي سوف تحتاج إلى القيام بها دائما من حين لآخر ، حيث أنك أثناء تصفح الانترنت قد تجد صورة معينة مهمة بالنسبة لك أو قد تعجبك فترغب في التعديل عليها عبر إضافة نص مكتوب أو جملة معينة ثم مشاركتها مع اصدقائك او على حساباتك في الشبكات الإجتماعية و للقيام بعملية الكتابة على الصور فإنك لست بحاجة إلى تحميل اي برامج على الحاسوب أو أي تطبيقات على الويندوز بل يمكنك القيام بذلك مباشرة من خلال المتصفح عبر إستعمال إضافة تدعى Texmage .

إضافة Texmage هي أداة مجانية متاحة لجميع مستعملي متصفح جوجل كروم ، و المميز في هذه الإضافة انها تساعدك على الكتابة أون لاين على الصور بمعنى أن كل ما عليك القيام به هو تتبيثها على المتصفح و أي صورة تعجبك في اي موقع فإنه يمكنك سحبها إلى الإضافة و إضافة نص إليها بسهولة جدا .

كيفية الكتابة على الصور أون لاين
كيفية الكتابة على الصور أون لاين

بداية قم بتحميل الإضافة عبر الضغط على الرابط الموجود بالأسفل ، ثم بعد تحميل و تنصيب الإضافة قم بتصفح الصور على الأنترنت بشكل عادي جدا ، و عندما تعجبك اي صورة او ترغب في إضافة أي نص أو كلمات إلى أي صورة قم بالنقر على إضافة Texmage ثم سحب الصوة عبر زر الفأرة إلى داخل الإضافة .

كيفية الكتابة على الصور أون لاين
كيفية الكتابة على الصور أون لاين

بعد ذلك يمكنك القيام في الكتابة على الصورة بأي لغة تريدها و أيضا القيام بتعديلات أخرى عديدة مثل تحديد مكان النص في الجانب الأيسر أو الايمن بالإضافة إلى إمكانية تعديل لون النص و ايضا إختيار حجم الكلمات كما يمكنك ايضا مشاركة الصورة مباشرة مع اصدقائك دون الحاجة إلى تحميلها على حاسوبك .

تحميل إضافة Texmage 

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليقات

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :

سنرسل لك ما يعجبك مباشرة
لصندوقك البريدي

اشترك و سنعمل على ارسال تحديثات المدونة يوميا مباشرة لبريدك الالكتروني.

شكرا لك على الاشتراك.

آه، هنالك شيء ما خاطئ يا صديق.