مجّانيات

بسرعة احصل على نسخة مدفوعة مدى الحياة من برنامج تحديث البرامج SUMO Pro

في مقالة قديمة بعض الشيء تحدثنا مع بعض عن أهمية تحديث البرامج المنصبة على حاسوبك، بكل بساطة لأن حزم التحديثات تجعل من البرامج أفضل الى جانب أنها في أغلب الأحيان تحتوي على اصلاح لثغرات برمجية يمكن أن تتسبب باختراقك .

منذ قليل و أثناء تصفحي للأنترنت صادفت لحسن الحظ عرض خاص مقدم من شركة KC Softwares يمكنك من الحصول على رخصة مدى الحياة لبرنامج تحديث البرامج الغني عن التعريف SUMO PRO مجانا. مع العلم صديقي القارئ أن هذا العرض سيبقى صالح الى غاية يوم 09/03/2016 .

SUMO PRO
SUMO PRO

و للتمتع بالنسخة المدفوعة من هذا البرنامج مجانا كل ما عليك فعله هو الولوج الى الموقع الرسمي له من الرابط الموجود في الأسفل، و تقوم بتحميله و تنصيبه، و بالتالي ستحصل على النسخة المجّانية منه التي تقدم لك الكثير من الميزات، لكن في حالة أردت ميزات أكثر و أكثر فانني أدعوك الى تفعيل البرنامج عن طريق السيريال الذي في الأسفل .

  • افتح البرنامج بعد الانتهاء من عملية التنصيب.
  • من القائمة اختر Help ثم افتح الخيار الآخير About.
  • اضغط على Enter License Data.
  • قم بادخال السيريال التالي : 
    • الاسم : sharewareonsale
    • السيريال : 30098089074093084104074093084096087094080093078053046049

لكن كما سبق و أوضحت فان هذا السيريال سيبقى فعّال الى غاية يوم 09 من هذا الشهر، اذا حاولت تفعيل البرنامج عبره بعد هذا التاريخ فانه سيرفض ذلك، و بما أن النسخة المدفوعة من البرنامج تحتوي على ميزات أكثر من النسخة المجّانية فانني أنصحك بالقيام بالعملية صديقي القارئ في أقرب فرصة.

 

 

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليق واحد

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock