المجلة

الكشف عن موعد إصدار الجزء الثاني من لعبة Outlast 2

لجميع عشاق ألعاب الإثارة و التشويق و خصوصا لعبة Outlast و التي تميزت في جزءها الأول و تم إعتبارها من بين اقوى ألعاب الإثارة في العالم ، فقد تم الكشف أخيرا و رسميا عن موعد إطلاق الجزء الثاني من اللعبة و الذي سوف يأتي تحت إسم  Outlast 2 بحيث سوف يكون متوفرا لجميع منصات الألعاب المختلفة بما في ذلك أجهزة الإكس بوكس و أيضا أجهزة البلاي ستيشن بالإضافة أيضا إلى أن لعبة Outlast 2 سوف تكون متاحة لأجهزة الحواسيب .

لعبة Outlast 2
لعبة Outlast 2

من المتوقع أن يتم الإفراج عن الجزء الثاني من لعبة  Outlast 2 في يوم الـ 25 من شهر أبريل المقبل و بالتأكيد فإن اللعبة هذه المرة سوف تكون أكثر تطورا كما أنها سوف تشمل قصة مختلفة تماما بحيث سوف تدور أحداث اللعبة بشكل رئيسي حول التحقيق في جريمة قتل في حق إمرأة و لكنها ليست إمرأة عادية بل إمرأة تعرضت للقتل و هي حامل .

لعبة Outlast 2
لعبة Outlast 2

اللعبة سوف تشمل شخصيات و أماكن جديدة و سعرها سوف يكون حوالي 30 دولار أمريكي و سوف تكون متاحة للشراء بشكل إفتراضي من الأنترنت عبر تنزيلها مباشرة كما سوف تكون متاحة للشراء في قرص جاهز .

لعبة Outlast 2
لعبة Outlast 2

و جميع أحداث اللعبة في نسختها الثانية سوف تدور بالولايات المتحدة الأمريكية و بالضبط في ولاية أريزونا و للبقاء على إطلاع بآخر مستجدات لعبة  Outlast 2 و غيرها من الألعاب ما عليك سوى زيارتنا بشكل يومي للإطلاع على الأخبار و المواضيع المتجددة على مدار الساعة .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock