المجلة

هذا ما قاله بيل جيتس لمارك زوكربيرج بعد أن قرر العودة للدراسة في الجامعة

يعتبر مارك زوكربيرج هو المؤسس التنيفيذ لموقع فيس بوك و الذي يعتبر حاليا من بين أكبر مواقع التواصل الإجتماعية في العالم و يترأس مارك زوكربيرج إدارة العديد من المنصات الأخرى مثل آنستغرام و أيضا واتس آب و تقدر ثروة مارك زوكربيرج حاليا بأزيد من 55 ميار دولار أمريكي ، و قد فاجأ مارك زوكربيرج العالم بأكمله بعد ان قام بالإعلان على أنه قرر العودة إلى الجامعة من أجل إكمال دراسته و الحصول على شهادة .

و في هذه الأثناء فإن مارك زوكربيرج سوف يعود إلى فصول الدراسة في جامعة هارفرد من أجل إتمام عملية دراسته و الجامعة بدورها قد رحبت بشكل كبير بمارك زوكربيرج بعد أن كان هذا الأخير قد قام بترك الجامعة من أجل العمل على موقع فيس بوك في الماضي ، و حصل إعلان مارك زوكربيرج بعودته للدارسة على تفاعل العديد من الشخصيات البارزة في العالم و التي من بينها بيل جيتس المالك لشركة مايكروسوفت و شركات أخرى .

و لكن تفاعل بيل جيتس مع مارك زوكبريج قد كان مختلفا نوعا ما ، حيث أن مارك زوكربيرج بعد نشره لقراره بالعودة للدراسة قام بيل جيتس بتهنئته قائلا أنه يتمنى له رحلة دراسية موفقة كما يأمل أن يحصل على شهادة ليستعملها في البحث عن وظيفة ، و رغم أن كلام بيل جيتس كان نوعا من المزاح فقط إلا أنه في طياته يحمل الكثير من المعاني و التي تشير إلى سخريته من النظام التعليمي .

بيل جيتس كان واحدا أيضا من الأشخاص الذين تركوا الجامعة من أجل تحقيق أحلامهم و يعتبر حاليا من بين أغنى الشخصيات في العالم على الإطلاق و في عدة حوارات سابقة له فإن بيل جيتس يكرر دائما ان تركه للجامعة و سعيه وراء حلمه كان من بين أفضل القرارات التي إتخذها في حياته .

الوسوم

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :

سنرسل لك ما يعجبك مباشرة
لصندوقك البريدي

اشترك و سنعمل على ارسال تحديثات المدونة يوميا مباشرة لبريدك الالكتروني.

شكرا لك على الاشتراك.

آه، هنالك شيء ما خاطئ يا صديق.