برامج و اضافات

كيفية تشغيل أي برنامج او فتح أي ملف بطريقة سريعة و سهلة على الويندوز

إذا كان هناك الكثير من البرامج المتبثة على حاسوبك او الكثير من الملفات و التي تجد احيانا صعوبة في الوصول إليها من أجل تشغيلها على جهازك فأهلا بك في هذه التدوينة التي سوف نقدم لك من خلالها الحل النهائي و الجذري لهذه المشكلة حيث سوف نشارك معك برنامج من بين اقوى البرامج المساعدة على إستعمال الحاسوبو هو برنامج يتيح لك إمكانية تشغيل اي برنامج بنقرة زر واحدة و البحث أيضا عن اي ملف في الويندوز دون أن تضيع وقتك في البحث بطريقة عادية أو بالطريقة الإفتراضية التي تستهلك وقتا أكثر .

البرنامج يدعى Keypirinha و هو برنامج مجاني يمكنك تحميله مباشرة عبر النقر على الرابط الموجود اسفل التدوينة ، و للإشارة فإن البرنامج محمول و لا يحتاج إلى تنصيب على جهازك مما يعني أنه لا يستهلك اي مساحة من ذاكرة تخزين الجهاز .

بعد تحميل البرنامج سوف تجده في ملف مضغوط قم بفك الضغط عن الملف ثم قم بالنقر عليه مرتين بعد ذلك قم بالذهاب إلى شريط مهام الويندوز و سوف تجد أيقونة البرنامج ضمن الأدوات المتوفرة لديك على هذا الشكل :

الآن كل ما عليك فعله هو النقر على أيقونة البرنامج ثم بعد ذلك سوف تظهر لك واجهة البرنامج و هي عبارة عن خانة بحيث يمكنك من خلالها البحث عن اي برنامج او ملف بمجرد كتابة إسمه ليظهر لك كما هو موضح أدناه .

من مزايا البرنامج انه سهل جدا من حيث الإستخدام كما تلاحظ و يمكنك ترك الخانة الخاصة بالبرنامج عائمة على سطح المكتب و عن طريقها تستطيع فتح اي ملف أو تطبيق أو برنامج في الويندوز .

تحميل برنامج Keypirinha

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :

سنرسل لك ما يعجبك مباشرة
لصندوقك البريدي

اشترك و سنعمل على ارسال تحديثات المدونة يوميا مباشرة لبريدك الالكتروني.

شكرا لك على الاشتراك.

آه، هنالك شيء ما خاطئ يا صديق.