آندرويد

إيقاف و تشغيل هاتف الآندرويد عن بعد دون الحاجة إلى لمسه

إذا أتعبك النقر على زر التشغيل و الإيقاف في هاتفك الآندرويد في كل مرة ترغب فيها في فتح قفل شاشة الهاتف أو إغلاقه فأهلا بك في هذه التدوينة التي سوف نقدم لك فيها الحل الجذري و النهائي ، حيث سوف نتعرف معا على تطبيق يمكنك من خلاله أن تقوم بإقفال شاشة هاتفك الآندرويد و ايضا فتحها دون لمس الشاشة أو الضغط على الزر الجانبي و التطبيق الذي نتحدث عنه هو تطبيق يدعى Gravity Screen – On/Off .

تطبيق Gravity Screen – On/Off هو تطبيق مجاني يمكنك تحميله على هاتفك الآندرويد مباشرة عبر الضغط على الرابط الموجود اسفل التدوينة مباشرة ، و بعد تحميل و تتبيث التطبيق ما عليك سوى الموافقة على تفعيله من خلال النقر على Activate ثم النقر على موافقة أو OK .

Gravity Screen - On/Off
Gravity Screen – On/Off

بعد ذلك فإن ما سوف يحدث هو أنك عندما تقوم بوضع الهاتف على الطاولة أو في جيبك سوف يتم إغلاقه و إقفال الشاشة بشكل تلقائي دون أن تقوم بلمسه عبر النقر على زر القفل ، و كذلك الحال عندما تقوم بإمساك الهاتف و حمله بيدك حيث سوف يتم تشغيله تلقائيا و فتح القفل دون ان تظغط على زر فتح القفل .

Gravity Screen – On/Off

هذا التطبيق من بين التطبيقات المميزة جدا و التي تساعد مستخدمي الآندرويد على إستعمال هواتفهم بشكل سهل جدا ، و للإطلاع على المزيد من التطبيقات المشابهة و المفيدة أيضا إضغط هنا .

تحميل تطبيق Gravity Screen – On/Off 

 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock