الفيس بوك

تعلم التسويق الإلكتروني بإستعمال منصة Facebook Ads مع هذا الكورس المدفوع مجانا الآن

كما عودناكم دائما من حين لآخر نشارك معك بعض الكورسات المدفوعة التي يتم طرحها مجانا بشكل مؤقت ، و اليوم في هذه التدوينة سوف نشارك معكم كورس مدفوع قيمته حوالي 195 دولار امريكي لكن يمكنك الحصول عله مجانا و إضافته إلى حسابك ، و الكورس خاص بكيفية تعلم التسويق الإلكتروني من خلال موقع فيس بوك عبر منصة Facebook Ads .

يعتبر موقع فيس بوك من بين اكبر الشبكات الإعلانية و من أفضلها حاليا فالتسويق عبر فيس بوك عالم مليء بالأرباح و لتبدأ رحلتك في التسويق سواءا لنفسك او لمنتجك او موقعك أو غيرها من الأشياء الأخرى فإنه يجب أولا أن تتعلم كيفية التعامل مع منصة Facebook Ads بطريقة إحترافية و هذا الكورس يقدم لك كل ما تحتاج إليه من معلومات بطريقة مفصلة و موضحة بشكل إحترافي .

الكورس مدته حوالي 11 ساعة و للحصول عليه كل ما عليك أن تتوفر عليه هو حساب في موقع udemy و إن لم يكن لديك حساب قم بإنشائه بشكل عادي و مجاني ثم قم بالضغط على الرابط الموجود بالأسفل ليتم الإنتقال بك إلى صفحة الكورس و قم بإضافة الكورس إلى حسابك ليصبح موجودا في حسابك للأبد و يمكنك مشاهدته في أي وقت تريده .

الكورس يشرح بشكل عملي كيفية إنشاء الإعلانات و يشرح ايضا خاصية الإستهداف و البحث عن جمهور مميز و صحيح لإعلانك و للإشارة فإن الكورس باللغة الإنجليزية و إذا كنت لا تجيدها فلا داعي للخوف لأنه من خلال الشرح سوف تجد بأنك تفهم ما يحدث و يمكنك ان تساعد نفسك بتعلم اللغة الإنجليزية عبر الضغط هنا .

إضغط هنا للدخول إلى صفحة الكورس 

 

 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock