عرض تجاري

العب Battlefield 1 مجانا نهاية هذا الأسبوع !

Battlefield 1
Battlefield 1

أي شخص لم يقم بعد بشراء لعبة Battlefield 1 باستطاعته تجريبها مجانا على Xbox و الحاسوب نهاية هذا الأسبوع. حيث أن EA ستقوم بمنح الجميع صلاحيات مؤقت تمكنه من الوصول الى ‘ الحرب العالمية الأولى ‘ على أمل أن تعجبه لدرجة أنه بمجرد انتهاء تلك الفترة التجريبية يسارع بشراء اللعبة من أجل مواصلة اللعب .

Battlefield 1
Battlefield 1

كما نعلم هذا الأسبوع سيتم الافصاح عن Nintendo Switch، و ألعاب PS4 التي تم اصدارها مؤخرا تستحوذ حاليا على اهتمامات عشّاق ألعاب الفيديو، لذلك EA قامت بالافصاح عن هذا العرض التجاري التجريبي الذي سيجرى نهاية الأسبوع لتذكر النّاس أن Battlefield 1 تستحق انتباههم لها ! 

.

 

على أجهزة اكس بوكس فان Battlefield 1 ستكون متاحة للعب مجانا بداية من يوم الجمعة 3 مارس على الساعة الخامسة مساءا بتوقيت جرينيتش 17:00GMT الى غاية يوم 6 مارس على الساعة 06:59 صباحا .

أثناء هذه الفترة باستطاعتك تجريب اللعبة مجانا داخل وضع ‘ اللاّعب الواحد ‘ أو لعبها اون لاين بنظام المباريات ، مع العلم أنه أي تقدم ستقوم به ، سيبقى فعّال في حالة قمت بشراء نسخة مدفوعة بعد انتهاء هذه الفترة التجريبية . من أجل لعب Battlefield 1 مجانا قم بالبحث عنها في متجر اكس بوكس بين التواريخ و الأوقات التي سبق و ذكرتها لكم .

 

 

على جهاز الكمبيوتر فان النسخة التجريبية ستكون متاحة من يوم 3 مارس على الساعة 13:00 الى غاية يوم 6 مارس على الساعة 18:00، خلال هذا الاصدار التجريبي فان مستعملي جهاز الكمبيوتر سيكون بامكانهم الوصول الى القصة الأولى و الثانية فقط من نظام اللاّعب الواحد . بخصوص نظام ‘ تعدّد اللاّعبين ‘ فانه يقتصر على 4 لاعبين عبر 5 خرائط فقط .

الدخول الى صفحة Origin Trials 

.

 

مع العلم أنه سيكون لك الحق في 10 ساعات لعب فقط ! في حالة أنهيتها فانه عليك شراء Battlefield 1 من أجل مواصلة اللعب ، من أجل التمتع بهذا العرض على الحاسوب فيكفي أن تتصفح صفحة  Origin Trials أثناء الاوقات و التواريخ المذكورة أعلاه .

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :