عرض تجاري

كاميرا لتسجيل الفيديوهات بدقة 24 ميجابكسل و سعر منخفض جدا + كوبون هدية

إذا كنت ترغب في الحصول على كاميرا رائعة من اجل تسجيل الفيديوهات و لكن شريطة أن يكون سعرها منخفض فإنك الآن تقرأ الموضوع المناسب ، حيث سوف نشارك معك اليوم واحدة من بين الكاميرات المميزة و الغير معروفة و التي يجهلها العديد من الأشخاص إلا انها كاميرا رائعة للغاية و هي كاميرا Andoer HDV-Z20 .

كاميرا Andoer HDV-Z20 هي كاميرا تحتوي على مميزات رائعة جدا و هي متوفرة حاليا في عرض تخفيضي على متجر tomtop الشهير و الذي سبق أن تحدثنا عنه في العديد من المواضيع السابقة ، و كاميرا Andoer HDV-Z20 هي مناسبة لكل شخص يرغب في تسجيل فيديوهات إحترافية سواءا للإحتفاظ بها لنفسه أو من أجل مشاركتها مع أصدقائه أو على موقع يوتيوب أو فيس بوك و غيرهم .

تحتوي  كاميرا Andoer HDV-Z20 على دقة وضوح تصل إلى 24 ميجابكسل و هي تدعم تسجيل الفيديو بدقة 1920×1080 كما أنها تحتوي على بطارية و أيضا منفذ للشحن و منفذ الـ USB2.0 لدمجها بالحاسوب أو التلفاز ، كما أنها تدعم تقنية الواي فاي و تأتي مع جهاز تحكم عن بعد إلى جانب أنها تحتوي على شاشة تعمل باللمس و قابلة للتدوير ، حيث أنه في حالة إذا كنت تقوم بتسجيل فيديو لنفسك فإنه يمكنك التسجيل و المشاهدة في نفس الوقت .

الكاميرا تتوفر أيضا على خاصية الفلاش أو الإضاءة في الجهة الأمامية و تأتي مرفقة في العلبة مع عدسة مكبرة لتصوير الأماكن البعيدة .

و يمكن من خلال كاميرا Andoer HDV-Z20 تسجيل الفيديوهات و أيضا إلتقاط الصور التابثة ، و يمكن للكاميرا تشغيل بطاقة الذاكرة الخارجية التي قد يصل حجمها إلى غاية 64GB كما يمكن أيضا دمجها مع ميكروفون خارجي ، و سعر كاميرا Andoer HDV-Z20 هو حوالي 99 دولار لكن يمكنك الحصول عليها بسعر 80 دولار عبر الضغط على رابط الشراء بالأسفل و إستعمال هذا الكوبون : AJHDV .

إضغط هنا لشراء  كاميرا Andoer HDV-Z20

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

‫3 تعليقات

    1. ثمنها 99 دولار ، لكن يمكنك الحصول عليها بثمن اقل إذا قمت بإستعمال هذا الكوبون : AJHDV
      يمكنك شرائها بالضغط على هذا الرابط : https://goo.gl/bkmrNR

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock