المجلة

4 طرق لمتابعة البث المباشر لحدث إطلاق هاتف Galaxy S8 مساء اليوم

سوف يشهد مساء اليوم الأربعاء حدثا هاما على مستوى العالم و هو حفل إطلاق هاتف Galaxy S8 الجديد من طرف شركة سامسونج و التي سوف تكشف عن هاتفها لأول مرة في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية حيث انه اليوم سوف تنتهي جميع الشائعات حول هاتف Galaxy S8 الجديد و سوف يتم التعرف على المواصفات و الشكل الحقيقي تماما للهاتف .

و كعادة الشركة العملاقة سامسونج فإنها دائما تما تقوم بمشاركة مستخدميها في مختلف أنحاء العالم حدث إطلاق أي هاتف جديد و ذلك عن طريق القيام ببث مباشر للحدث بإستعمال طرق متعددة ، و سوف نشارك معك في هذه التدوينة 4 طرق يمكنك من خلال إستعمال أحدها ان تشاهد إطلاق هاتف Galaxy S8 مباشرة سواءا على حاسوبك أو هاتفك الذكي .

الطريقة الأولى : 

المباشر لحدث إطلاق هاتف Galaxy S8
المباشر لحدث إطلاق هاتف Galaxy S8

الطريقة الأولى هي عبر إستعمال الموقع الرسمي لشركة سامسونج حيث قامت الشركة بتوفير صفحة لنقل البث المباشر يمكن لأي شخص من اي مكان في العالم الولوج إليها و متابعة البث سواءا عبر الحاسوب أو الهاتف أو الأجهزة اللوحية و بلا ادنى شك فإن البث سوف يكون بجودة وضوح عالية جدا .

إضغط هنا للدخول إلى للبث على موقع سامسونج 

الطريقة الثانية :

المباشر لحدث إطلاق هاتف Galaxy S8
المباشر لحدث إطلاق هاتف Galaxy S8

الطريقة الثانية هي عبر إسنعمال فيس بوك حيث سوف يتم عرض البث المباشر لحدث إطلاق هاتف Galaxy S8 على صفحة SamsungMobile و يمكنك الإطلاع على البث المباشر في فيس بوك بإستعمال الهاتف او الحاسوب .

إضغط هنا للدخول إلى صفحة البث المباشر 

الطريقة التالثة : 

المباشر لحدث إطلاق هاتف Galaxy S8
المباشر لحدث إطلاق هاتف Galaxy S8

الطريقة الثالثة و الأفضل من وجهة نظري هي عبر إستعمال موقع يوتيوب حيث سوف يتم نقل البث المباشر لحدث إطلاق الهاتف على قناة SamsungMobile في اليوتيوب و يمكنك الإطلاع عليه عبر الضغط هنا .

الطريقة الرابعة :

المباشر لحدث إطلاق هاتف Galaxy S8
المباشر لحدث إطلاق هاتف Galaxy S8

الطريقة الرابعة هي عبر إستعمال تطبيق UNPACKED 2017 و هو متوفر مجانا على متجر الجوجل بلاي و ايضا الآب ستور بالنسبة لمستخدمي الآيفون و يمكنك تحميله عبر الرابط اسفل و متابعة البث المباشر و الذي سوف يتم نقله مباشرة إبتداءا من الساعة الـ 4 بتوقت جرينيتش مساء اليوم .

تحميل تطبيق UNPACKED 2017 على : الآيفونالآندرويد 

 

 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock