آندرويد

نقل جميع البيانات أو الملفات من هاتف إلى هاتف آخر في دقائق (صور،فيديوهات،أرقام،تطبيقات..)

أحيانا قد تقوم بشراء هاتف جديد و تحتاج إلى القيام بنقل جميع البيانات الموجودة على هاتفك الأول إلى الهاتف الثاني الجديد الذي قمت بشراءه و للقيام بهذه العملية سوف نشارك معك في هذه التدوينة تطبيق مميز للغاية يمكنك إستخدامه و هو تطبيق يدعى CLONEit – Batch Copy All Data .

تطبيق CLONEit – Batch Copy All Data يعمل على نقل جميع البيانات الخاصة بك إلى أي هاتف آخر ، حيث يقوم بنسخ جميع البيانات و الملفات بطريقة سريعة جدا و نحن هنا نتحدث عن بيانات من نوع صور و  فيديوهات و أرقام جهات الإتصال بالإضافة إلى التطبيقات و الوثائق و غيرها من مختلف أنواع البيانات الموجودة على جهازك .

نقل جميع البيانات من هاتف إلى هاتف آخر في دقائق
نقل جميع البيانات من هاتف إلى هاتف آخر في دقائق

و طريقة إستعمال تطبيق CLONEit – Batch Copy All Data سهلة للغاية حيث أن كل ما عليك القيام به هو النقر على الرابط الموجود أسفل التدوينة ثم تحميل تطبيق CLONEit – Batch Copy All Data و يجب أن تقوم بتحميله على الهاتف الأول و الثاني و تقوم بتتبيثه على كلا الهاتفين .

نقل جميع البيانات من هاتف إلى هاتف آخر في دقائق
نقل جميع البيانات من هاتف إلى هاتف آخر في دقائق

بعد ذلك كل ما عليك القيام به هو القيام بالنقر على زر Receiver بالنسبة للهاتف الذي سوف تستقبل عليه ، و النقر على زر Sender بالنسبة للهاتف الذي سوف ترسل منه ، ثم بعد ذلك ما عليك سوى إختيار البيانات المطلوب إرسالها سواءا صور أو مقاطع موسيقية أو فيديوهات و أرقام و غيرها ليتم بدء عملية إرسال البيانات مباشرة .

بعد الإنتهاء من عملية إرسال البيانات سوف تجد أن الهاتف الذي أرسلت له البيانات قد اصبح يحتوي على نسخة كاملة يمكنك إستخدامها بشكل عادي جدا ، و إلى هنا تنتهي هذه التدوينة التي نتمنى ان تكون قد أفادتك و التي ندعوك إلى مشاركتها مع أصدقائك .

تحميل تطبيق CLONEit – Batch Copy All Data 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock