الهواتف الذكية

تعرف على مواصفات LG G6، سعره و تاريخ اصداره !

نشرت قناة LG الرسمية منذ أقل من 24 ساعة على قناتها على اليوتيوب فيديو تعريفي لـهاتف LG G6 و الذي حسب تصريحات الشركة و مراجعات مواقع التقنية العالمية ، فان هاتف LG G6 سيحقق الكثير من الأرباح لهذه الشركة العملاقة نظرا لارتفاع امكانياته التقنية مقارنة بسعره .

 

و من الأكيد أنه سيتم اطلاقه يوم 9 أو 10 من هذا الشهر داخل كوريا الجنوبية على أن يدخل السوق الأوروبية أوائل شهر أفريل/أبريل ، و يصل الى الولايات المتحدة يوم 7 من نفس الشهر .

 

حسب أقوال شركة LG فان هاتف LG G6 سيكون له نفس سعر هاتف LG G5 و المتوفر حاليا في الأسواق مقابل 500-600$ ، لكن كل هذه الأخبار بخصوص السعر ليست الاّ مجرد تكهّنات ساهمت الى حد كبير في خفض سعر الـ LG G5 .

 

تبلغ أبعاد شاشة LG G6 الرائعة 5.70 انش تبث بدقة تصل الى 1440*2880 بمعدل 564 بكسل في الانش الواحد، بالنسبة للرام فسعته 4GB أمّا مساحة التخزين الداخلية قتصل سعتها الى 32Gb و تستطيع رفعها بـ 2TB ! عن طريق بطاقة تخزين خارجية.

 

تبلغ دقة الكاميرا الخلفية لهذا الهاتف الذكي 13 ميغابكسل في حين أنه تبلغ دقة الكاميرا الأمامية 5 ميغابكسل، مع العلم أنه في حالة مشاهدة الفيديو الترويجي لهذا الهاتف و المتاح في الأعلى فانك من الأكيد انبهرت بكثرة الخاصيات و الميزات المتاحة في تطبيق الكاميرا .

 

يعمل LG G6 بمعالج رباعي النواة من نوع Snapdragon 821 يصل تردده الى 2.35Ghz مع بطاقة الرسومات Adreno 530 و كل هذا مدعوم ببطّارية غير قابلة للنزع تصل سعتها الى 3300mAh و تستطيع شحنها لا سلكيا .

LG G6
LG G6

من الميزات التقنية لهاتف LG G6 هو احتواءه على خاصية التعرف على البصمة و المتاحة في الجهة الخلفية للهاتف ، و تم تصنيفه IP68 أي أنه مقاوم للماء و الغبار . و الجسم المعدني المكون له يسمح له بمقاومة العديد من الصدمات .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock