Instagram

خاصية منع اضافة تعليق على منشور انستقرام

لا يمكن أن نتحدث عن الخصوصية عندما يتعلق الموضوع بشبكة انستقرام الاجتماعية خاصة عندما تعتمد على نشر الصور اليومية التي تقوم بالتقاطها ، لكن على الأقل هنالك ميزة تقريبا مخفية تمكنك من منع الجميع من اضافة تعليق على منشور انستقرام.

 

لا أعتقد أن الجميع سيحتاج الى استعمال هذه الميزة لكن على الأقل تستطيع الاستعانة بها صديقي القارئ خاصة لو واجهة مشكل تعليقات مزعجة أو في حالة تريد الترويج لمنشور معيّن دون أن يبدء أي شخص في اشهار منتوجات أخرى عبر التعاليق.

 

منع اضافة تعليق على منشور انستقرام بعد نشره 

قمت بنشر صورة على الانستقرام و بعد ذلك واجهت مشكلة تعليقات مزعجة تجعلك تقرر أنه من الأفضل غلق خاصية نشر التعليقات على هذا المنشور ؟ الحل بسيط كل ما عليك فعله هو النقر على اعدادت ذلك المنشور و اختيار خاصية Turn Off Commenting أو ما يعادلها بلغة أخرى . لكن عليك أن تعلم صديقي القارئ أنه جميع التعليقات السابقة ستبقى مرئية لذلك ان أردت التخلص منها عليك حذفها يدويا .

 

منع اضافة تعليق على منشور انستقرام
منع اضافة تعليق على منشور انستقرام

 

منع اضافة تعليق على منشور انستقرام بعد نشره 

ان كنت تريد غلق خاصية اضافة التعليقات قبل نشر منشور الانستقرام أصلا، فالعملية أيضا سهلة … تقوم كالعادة بنفس الخطوات التي تعودّت على فعلها من أجل نشر صورة على هذا التطبيق الشهير، لكن عند الوصول الى مرحلة المشاركة فانه في أسفل الشاشة ستلاحظ أنها هنالك خاصية شبه منخفية ‘ اعدادت متقدمة ‘ Advanced Settings مثلما توضح الصورة التي في الأسفل.

 

منع اضافة تعليق على منشور انستقرام
منع اضافة تعليق على منشور انستقرام

بمجرد الولوج الى خيار الاعدادت المتقدمة، ستجد أنه هنالك خيار واحد بعنوان Turn Off Commenting، تقوم بتفعيله و العودة الى الخطوة السابقة و تنهي عملية اضافة منشورك، و بالتالي لن يكون أي شخص قادر على اضافة تعليق على ذلك المنشور.

 

بالطبع جميع الخطوات السابقة تستطيع الغاءها و اعادة القدرة لمتابعيك على اضافة التعليقات ، و كما هو واضح في الوقت الحالي لا يوجد الكثير من الخيارات الاضافية بالنسبة لخاصية التعليقات ، فمثلا و على سبيل المثال لا تستطيع جعل فقط متابعيك هم من قادرين على اضافة التعليقات ، على كل هانحن نتابع عن كثب الخاصيات الجديدة التي يضيفها هذا التطبيق الشهير و أي شيء يستحق الذكر سنقوم بالكتابة عنه مباشرة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock