مواقع و خدمات

منصة جديدة من جوجل للدردشة بالفيديو مع 30 شخص في وقت واحد

قامت شركة جوجل الغنية عن التعريف بإطلاق خدمة جديدة فريدة من نوعها و هي خدمة Meet by Google Hangouts التي تتيح للمستخدمين إمكانية القيام بالدردشة صوتا و صورة بجودة وضوح عالية و المميز في هذه الخدمة الجديدة أن عدد أعضاء الدردشة الجماعية يمكن أن يصل إلى 30 شخص في نفس الوقت .

الخدمة متوفرة حاليا على المتصفح من خلال الولوج إلى موقع جديد يدجى Meet by Google Hangouts ، و قريبا سوف يتم توفيرها على الهواتف الذكية ، و للإستفادة من هذه الخدمة للدردشة بشكل جماعي ما عليك سوى الضغط على الرابط الموجود اسفل التدوينة ثم الضغط على Use meeting code و بعد لك تقوم بوضع كود أو رمز خاص بالغرفة التي سوف تقوم بإنشائها .

بعد ذلك ما عليك سوى القيام بالسماح للموقع بالوصول إلى ميكروفون الحاسوب الخاص بك و ايضا الوصول إلى إعدادات الكاميرا الخاصة بحاسوبك حتى تستطيع بدأ الدردشة ، و بعد الإنتهاء يمكنك القيام بدعوة أصدقائك ليشاركو في المحادثة عبر وضع بريدهم الإلكتروني و بالتالي فإن اي شخص تضيفه يستطيع الإلتحاق بك للدردشة بشكل جماعي معك و كما أشرنا في البداية يمكنك إضافة ما يصل إلى 30 شخص و هذا أكثر ما يميز هذه الخدمة .

الدخول غلى Meet by Google Hangouts

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock