المجلة

ماريسا ماير تطلب أن يتم توزيع مكافأتها السنوية على جميع موظفي ياهو !

بعد الهجمات الضخمة التي تعرضت لها شركة ياهو و أصابت أكثر من مليار حساب أعلنت الرئيسة التنفيذية للشركة ‘ ماريسا ماير ‘ أنها ستتخلى عن منحة 2016 و أي جائزة مالية لهذا العام ، بعد أن اعترفت الشركة أنها فشلت في التحقيق بشكل ناجح في هذه الهجمات .

 

في حين أعلن مجلس ادارة ياهو أنه قرر الحجب مؤقتا جميع  المكافأة النقدية التي لم تدفع لها بعد، أعلنت ماير أنها تريد من ادارة المجلس أن يقوم بتوزيع تلك المكافأة بالتساوي على جميع موظفي شركة ياهو ، و الى حد كتابة هذه السطور فان مجلس الادارة لم يفصح بعد عن قراره بخصوص هذا الطلب .

 

فقدان مكافأتها المالية و الأسهم السنوية من الأكيد لن يكون أمر مؤلم جدا بالنسبة لـ ‘ ماريسا ماير ‘ ، فهي غنية بالفعل خاصة بعد العمل لأكثر من عقد من الزمن كمسؤول تنفيذي كبير في العملاق جوجل ثم منصب الرئيس التنفيذي لشركة ياهو لـلـ 4 سنوات الماضية .

 

على الأقل توزيع مكافأتها على موظفي ياهو ، يبدو شيء سخي للقيام به ، فحسب الأرقام المتوفرة فان مكافأة ‘ ماريسا ماير ‘ تصل الى 2 مليون دولار ، و بما أن ياهو لديها تقريبا 8500 موظف بدوام كامل الان ، فانه من المحتمل أن يتحصل كل شخص على حوالي 235$ .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock