برامج و اضافات

كيفية زيادة مستوى الصوت في الحاسوب و حل مشكلة الصوت المنخفض

إذا كنت واحدا من مستعملي أجهزة الحوسايب فإنك أحيانا قد تجد بنفسك أمام مشكلة ضعف أو إنخفاض الصوت في الحاسوب حيث تتفاجأ بأن هناك بعض المقاطع الصوتية أو الفيديوهات لا يتم سماعها بشكل جيد رغم انك قمت بزيادة مستوى الصوت إلى أقصى حد ، و عندما تواجهك هذه المشكلة فإن هناك إحتمالين إما ان حاسوبك يعاني من مشكلة ضعف الصوت أو ربما المقطع الصوتي أو الفيديو الذي ترغب في مشاهدته يعاني من مشكلة في الصوت و بالتالي فهو منخفض عن المستوى الطبيعي .

و لحل هذه المشكلة سوف نتعرف معا على برنامج اكثر من رائع يعمل على زيادة مستوى الصوت في حاسوبك بشكل كبير للغاية بحيث سوف تنتهي هذه المشكلة تماما في دقائق و البرنامج الذي نتحدث عنه يدعى Letasoft Sound booster  و يمكنك تحميله مباشرة بعر الرابط الموجود أسفل التدوينة .

زيادة مستوى الصوت في الحاسوب
زيادة مستوى الصوت في الحاسوب

ميزة برنامج Letasoft Sound booster أنه لا يؤثر على حاسوبك بأي شكل مضر و هو يعمل على رفع مستوى الصوت في حاسوبك بطريقة آمنة و يمكنك مع هذا البرنامج حل مشكلة إنخفاض الصوت في اي مقطع أو فيديو بسهولة جدا عبر تحميله و تنصيبه على الكمبيوتر ثم القيام بتنصيبه بشكل عادي .

زيادة مستوى الصوت في الحاسوب
زيادة مستوى الصوت في الحاسوب

بعد الإنتهاء من تتبيث برنامج Letasoft Sound booster سوف تظهر لك نافذة الرفع من مستوى الصوت بحيث يمكنك رفعه إلى أكثر من الحد الطبيعي الذي يوفره لك حاسوبك و بهذا فإنه يمكنك علاج مشكلة انخفاض الصوت بطريقة سريعة جدا .

زيادة مستوى الصوت في الحاسوب
زيادة مستوى الصوت في الحاسوب

تحميل برنامج Letasoft Sound booster

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سنرسل لك ما يعجبك مباشرة
لصندوقك البريدي

اشترك و سنعمل على ارسال تحديثات المدونة يوميا مباشرة لبريدك الالكتروني.